غاريث بيل يطلب راتبًا مذهلاً للبقاء في ريال مدريد

غاريث بيل يطلب راتبًا مذهلاً للبقاء في ريال مدريد

طلب الدولي الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، الحصول على 750 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للبقاء في النادي الملكي.

ويزعم بيل، البالغ من العمر 27 عاما، أنه لن يوقّع على عقد جديد للبقاء في النادي الملكي، إلا حال حصوله على ذات المقابل المادي الذي يحصل عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحصل بيل حاليا على 525 ألف إسترليني في الأسبوع قبل الضرائب بعد توقيع عقده الأخير المستمر لست سنوات، لكن يبدو أنه غير سعيد رغم ضخامة هذا الرقم.

ووفقا لصحيفة “تايمز” البريطانية فإن لاعب توتنهام هوتسبير السابق يصر على مساواته برونالدو، الذي يحصل على 20 مليون جنيه إسترليني سنويا بعد الضرائب وأنه يستحق ذلك المبلغ، خاصة أنه أصغر أربع سنوات من رونالدو وفي حالة بدنية متميزة.

ومن المقرر أن يكون الشرط الجزائي في العقد الجديد لنجم ويلز الدولي 420 مليون جنيه إسترليني بهدف منع أندية إنجلترا الكبرى من الاقتراب منه.

وكان مانشستر يونايتد، أكثر الأندية الإنجليزي إنفاقا الموسم الماضي، قد أبدى رغبته في التعاقد مع بيل في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويحرص ريال مدريد على الاحتفاظ بكل لاعبيه خاصة بعد عقوبة الفيفا بحرمانه من التعاقدات الجديدة لفترتي انتقالات ، لذلك قد يضطر للرضوخ لمطالب بيل خاصة مع اقتراب اعتزل رونالدو.

ويحصل ليونيل ميسي على 18 مليون إسترليني في الموسم الواحد بعد خصم الضرائب، وحال التوصل لاتفاق بشأن صفقة بيل يكون بذلك هو ورونالدو يحصلان عن 20 مليون جنيه إسترليني لكل منهما أي أكثر من ميسي بمليوني جنيه إسترليني.