صحيفة كتالونية تشكّك في علاقات رونالدو النسائية

صحيفة كتالونية تشكّك في علاقات رونالدو النسائية

شككت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليومية في العلاقات النسائية التي تظهر كل فترة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الكتالونية اليوم الجمعة إن علاقة “الدون” بملكة جمال إسبانيا السابقة ديزيري كورديرو غالبًا شائعة جديدة لربط رونالدو بعلاقات نسائية يستفيد منها هو وصديقته المزعومة.

وكشفت مجلة “كورازون Czn” قبل عدة أسابيع عن علاقة جديدة تربط رونالدو بملكة جمال إسبانيا السابقة، لكن الصحيفة الكتالونية شككت في هذه العلاقة.

وألقت مصادر مجهولة في البرتغال بظلال الشك حول هذه العلاقة باعتبار أن مستشاري أفضل لاعب في العالم 3 مرات نصحوه بالكشف عن علاقة نسائية جديدة كل فترة حتى يستفيد هو من ذلك ليكون في الصورة دائمًا وكذلك الشريكة المزعومة التي تظهر صورها وأخبارها للأضواء لفترة ليست بالقليلة.

وقالت الصحيفة الكتالونية: “وجود اللاعب في حالة حب مستمرة يعود بالفائدة على صورته وكذلك رفيقته، حيث استفادت كورديرو كذلك من هذه العلاقة.”

وانفصل رونالدو البالغ عمره 31 عامًا عن صديقته السابق إيرينا شايك عارضة الأزياء الحسناء في بداية عام 2015 ومنذ ذلك الحين لم يدخل في علاقة دائمة رغم أن وسائل الإعلام ربطت بينه وبين الكثيرات من الحسناوات من المشاهير أو من العامة.