كروس سعيد بعد تمديد تعاقده مع ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

كروس سعيد بعد تمديد تعاقده مع ريال مدريد

كروس سعيد بعد تمديد تعاقده مع ريال مدريد

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أعرب النجم الألماني الدولي توني كروس، اليوم الخميس، عن سعادته البالغة بتمديد عقده مع فريقه ريال مدريد الإسباني لمدة عامين إضافيين، لينتهي العام 2022.

وقال لاعب وسط الملعب (26 عامًا) خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس بعد الإعلان عن تمديد تعاقده مع الفريق الملكي: “ سعيد للغاية لوجودي هنا في ريال مدريد، النادي الأعظم في العالم“.

وأوضح كروس: ”أشعر بالامتنان للنادي، الذي استمتعت معه بعامين مذهلين حقًا. وكان قراري بالمجيء إلى هنا (من بايرن ميونخ العام 2014) صائبًا بالفعل، إنني مسرور بالبقاء هنا لمدة 6 أعوام على الأقل“.

وقررت إدارة ريال مدريد مضاعفة راتب كروس ليصل إلى 20 مليون يورو (22.1 مليون دولار) سنويًا، بحسب ما أفادت تقارير إخبارية، مما سيجعله اللاعب الألماني الأغلى أجرًا في كل العصور.

وردًا على سؤال حول ما تردد عن محاولة أندية أخرى التعاقد معه هذا الصيف، قال كروس: ”نحن اللاعبين لا يمكننا دائمًا الدفاع عن أنفسنا من تلك الشائعات، وبالتالي لا يمكنني قول أي شيء“.

وأردف كروس: ”لقد كنت سعيدًا هنا في مدريد منذ اليوم الأول وحتى الآن، لا أفكر بأي شيء عدا عن الاستمرار هنا“.

وساهم كروس في تتويج الفريق الأبيض بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويعدّ كروس أحد العناصر المهمة في صفوف ريال مدريد حاليًا، لاسيما في ظل الإصابات التي واصلت مطاردتها لزملائه من لاعبي خط الوسط في الفريق مثل كاسيميرو وخاميس رودريغيز ولوكا مودريتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com