هل يحن كريستيانو رونالدو لصديقته السابقة إيرينا شايك؟
هل يحن كريستيانو رونالدو لصديقته السابقة إيرينا شايك؟هل يحن كريستيانو رونالدو لصديقته السابقة إيرينا شايك؟

هل يحن كريستيانو رونالدو لصديقته السابقة إيرينا شايك؟

ما زالت الإشاعات تطارد الحياة الخاصة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، منذ انفصاله عن صديقته السابقة الروسية الحسناء إيرينا شايك، ولم يعلن بعدها عن علاقة جديدة في حياته.

ورغم انفصالهما منذ حوالي سنتين، لكن العلاقات على المواقع الاجتماعية لم تقطع بشكل نهائي، وظهر ذلك على موقع "إنستغرام"، حين وضع النجم البرتغالي علامة إعجاب على صورتين لصديقته السابقة.

وكانت الحسناء الروسية نشرت الصورتين منذ 4 و5 أيام تظهر في إحداهما بفستان أسود والثانية في عشاء مع شخصين وصفتهما بأعز الأصدقاء، وقام النجم البرتغالي بوضع إعجاب عليهما، أمس الأربعاء.

ويبدو أن النجم البرتغالي يعيش فراغا عاطفيا ربما دفعه لتذكر صديقته الحسناء في أفق إعادة الدفء لعلاقته معها مجددا.

من ناحية أخرى، يستعد فريق ليغا وارسو البولندي لمواجهة ريال مدريد ذهابا وإيابا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا يومي الـ 18 من تشرين الأول /أكتوبر الحالي والـ2 من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ومند الإعلان عن قرعة دوري أبطال أوروبا اعتبر الفريق البولندي مواجهة ريال مدريد حدثا تاريخيا في مسيرته لكونه سيلعب أمام عملاق أوروبا وصاحب الأرقام القياسية في المسابقة.

ومازح الفريق البولندي، نجم ريال مدريد رونالدو، عبر تغريدة على موقعه على " تويتر"، وهنأه على تسجيله 4 أهداف مع منتخب بلاده، وكتب: "أهلا كريستيانو هنيئا بالأهداف، نتمنى أن تكون ذخيرتك نفدت قبل مواجهتنا في دوري الأبطال".

كما عبر الفريق البولندي عن روح رياضية عالية وتمنى الشفاء العاجل للثلاثي سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وكاسيمير، وكتب: "نتمنى لهم الشفاء العاجل".

ورد الفريق بقوة على أحد أنصاره الذي كتب تعليقا جاء فيه: "علينا أن نحتفل بغيابهم"، لكن الفريق رد: "لا، حين تلعب في دوري أبطال أوروبا فأنت ترغب في مواجهة أفضل اللاعبين".

ويحتل ليغا وارسو المركز الأخير في مجموعته دون نقاط من هزيمتين أمام بروسيا دورتموند الألماني 6-0 وسبورتنغ لشبونة البرتغالي 2-0.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com