إيسكو: سأرحل لو لم يشركني زيدان أساسيًا (حوار) – إرم نيوز‬‎

إيسكو: سأرحل لو لم يشركني زيدان أساسيًا (حوار)

إيسكو: سأرحل لو لم يشركني زيدان أساسيًا (حوار)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أكد الدولي الإسباني إيسكو أنه حال عدم خوضه المباريات المقبلة كأساسي مع فريقه ريال مدريد سيرحل عن النادي، مشيرا إلى ضرورة أن يبحث الفريق عن حل لتعادلاته المتتالية، والتي وصلت إلى 4 تعادلات على التوالي في كل المسابقات.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، صرح بأن إيسكو سيشارك أساسيا كبديل للكرواتي لوكا مودريتش، الذي خضع لجراحة في ركبته قبل أيام.

واختير إيسكو في قائمة منتخب إسبانيا لمباراتين بتصفيات كأس العالم أمام إيطاليا وألبانيا، رغم خوضه 55 دقيقة فقط في الدوري هذا الموسم.

وعانى إيسكو من إصابة في الكاحل في بداية الشهر الماضي، وكافح لإزاحة مودريتش من التشكيلة الأساسية كصانع لعب أساسي.

وفي مقابلة مع الإذاعة الإسبانية خلال معسكر المنتخب الإسباني استعدادا لمباراتي الفريق أمام إيطاليا ثم ألبانيا في تصفيات المونديال جاءت كالتالي:

مع خوضك عددا قليلا من الدقائق هذا الموسم، هل تفكر في الرحيل في يناير؟

الرحيل في فترة عيد الميلاد لا أفكر فيه حاليا، لن أستسلم بسهولة، لكن في نهاية الموسم عندما أجد أني لا ألعب كثيرا سأنظر في الخيارات المتاحة أمامي، أنا عمري حاليا 24 عاما، ولو لم أجد مكانا لي في التشكيلة الأساسية سأرحل، وأنا أعلم ما يمكنني القيام به بشكل جيد، أود أن أستمر هنا لأني سعيد في مدريد، لكني سأبحث عن بديل حال عدم خوض ما يكفي من المباريات.

هل تعتقد أن زيدان يظلمك؟

زيدان لا يظلمني فهو يضع ثقته في من يستحق، منذ قدوم كارلو أنشيلوتي ومن بعده رافا بينيتيز ثم زيدان وأنا لا أشارك أساسيا والمسؤول عن ذلك هو أنا وهذا يحفزني أكثر، قال لي زيدان إنه يحبني كثيرا ويجب أن أعمل جيدا حتى يعتمد عليّ.

1475651745_723137_1475653623_sumario_grande

كيف ترى هتاف الجماهير ضد اللاعبين في سانتياغو برنابيو في مباراة إيبار؟

سمعت صافرات الاستهجان من الجماهير وأذتني كثيرا، الجماهير تطلب الكثير منا وهتفت ضد كريستيانو (رونالدو) لكن لماذا لا يهتفون ضد باقي الفريق؟ أنا لن أغير أسلوبي لأن الجماهير تهتف أو تطلق صافرات استهجان ضدي فأنا شخص جريء.. وهذه شخصيتي ووصلت لما أنا فيه الآن بسبب هذه الشخصية.

زيدان يقول إن الفريق يفتقر للشدة والقوة؟

أنا أركض بقدر أي لاعب آخر، وأضغط وأدافع وأهاجم في الوقت ذاته.

هل BBC غير قابل للنقد في رأيك؟

لدينا ثلاثة لاعبين في الخط الأمامي (رونالدو وبيل وبنزيما) يساهمون في الهجمات المرتدة وبفضل تألقهم حققنا لقب دوري أبطال أوروبا ووكأس إسبانيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com