تشافي يُهين رونالدو من جديد – إرم نيوز‬‎

تشافي يُهين رونالدو من جديد

تشافي يُهين رونالدو من جديد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدأت حرب كلامية بين تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد وقائد البرتغال، عندما وصف تشافي زميله السابق ليونيل ميسي بأنه أفضل لاعب في العالم حاليا وفي التاريخ، حتى في وجود رونالدو.

لكن هذه التصريحات رد عليها ”الدون“ بالقول إن تشافي لم يفز مثله بالكرة الذهبية ثلاث مرات ولم يحققها من قبل، لكن قائد السد القطري أعاد تصريحاته مجددا بالقول إن ميسي أفضل من رونالدو.

وبدأت الحرب الكلامية بين النجمين، عندما قال تشافي في مقابلة مع إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية في رده على سؤال بشأن المقارنة بين ميسي ورونالدو وأيهما الأفضل: ”رونالدو لاعب رائع في زمنه، والمشكلة أن هناك لاعب آخر في هذا الزمن يعتبر الأفضل في التاريخ“.

وأضاف قائد السد القطري: ”رونالدو لاعب استثنائي وغير عادي، لكن بالمقارنة بميسي في وجهة نظري ولكل من يحب كرة القدم لا يمكن مقارنته به، فميسي هو رقم واحد حتى يقرر هو أن يعتزل اللعب، فهو متفوق على الجميع والأفضل في العالم“.

رونالدو يرد

ولم يفوت رونالدو الفرصة للرد على تشافي، حيث قال بعد مباراة أوساسونا في الليغا الشهر الماضي: ”تشافي يلعب حاليا في قطر أو لا أعرف أين يلعب تحديدا، وكل من يريد أن تتصدر صورته الصفحات الأولى في وسائل الإعلام يتحدث عني، هو فاز بكل شيء، لكنه لم يحصد الكرة الذهبية“.

وجاء في رد رونالدو إهانة واضحة وصريحة لقائد برشلونة السابق، الذي رد، يوم الثلاثاء، قائلا: ”لم أغير ما قلته سابقا.. وهو أن هناك لاعب آخر موجود في زمن رونالدو أفضل منه وهو الأفضل في التاريخ.. وما قاله عني بشأن الكرة الذهبية صحيح (أنه لم يفز بالكرة الذهبية)، لكني لا أفتقر للاحترام ورأيي لم يتغير ولن أعتذر“.

وفاز رونالدو بالكرة الذهبية 3 مرات ومرشح للرابعة هذا العام لفوزه بدوري الأبطال مع ريال مدريد ويورو 2016 مع منتخب البرتغال بينما فاز ميسي بالجائزة خمس مرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com