فالنسيا يقدّم مدربه الإيطالي برانديلي في مؤتمر صحفي – إرم نيوز‬‎

فالنسيا يقدّم مدربه الإيطالي برانديلي في مؤتمر صحفي

فالنسيا يقدّم مدربه الإيطالي برانديلي في مؤتمر صحفي
Valencia's Italian coach Cesare Prandelli (R) holds his new team's jersey as he pose with Valencia's Singaporean President Lay Hoon Chan during his presentation to media at the Mestalla stadium in Valencia, on October 3, 2016. / AFP PHOTO / JOSE JORDAN

المصدر: مدريد - إرم نيوز

قدم نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين مدربه الإيطالي الجديد تشيزاري برانديلي خلال مؤتمر صحفي جرى في استاد ميستايا.

وحضر برانديلي المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا إلى ملعب فالنسيا بجانب رئيسة مجلس الإدارة لايهون تشان ومدير الكرة خيسوس غارسيا بيتارش في أول يوم عمل له مع الفريق الإسباني.

وقال برانديلي في كلمة للصحفيين ”إنه لشرف لي أن أنضم إلى ناد عظيم ومهم مثل فالنسيا، نريد أن نعيد الفريق إلى المكانة التي يستحقها“.

وأضاف ”أشعر بالتفاؤل لأن هناك قاعدة جيدة هنا، لفريق لديه قدرات هائلة على التطور وعقلية جيدة جدًا، ما يعجبني أيضًا أن مشروع نادي فالنسيا غاية في الجاذبية، لقد قررت القدوم إلى فالنسيا لأن غارسيا بيتارش قدم مشروعًا مثيرًا للغاية لي لكن الأمر يتطلب العمل بكل جدية كل يوم وبكثير من الحماس“.

وأشار برانديلي ”هدفي هو إعادة التوازن المفقود حالًيا بالفريق، أود أن أغرس قيم النادي لدى للاعبين“.

وقال المدرب الإيطالي ”يجب فقط أن نهاجم بعدد أكبر من اللاعبين وأن نصنع فرصًا أكثر للتسجيل، أثق أننا إذا استطعنا العمل كفريق من الناحية الذهنية.. فإن هذه المجموعة قد تتحسن كثيرًا.“

وتابع ”ينبغي أن يشعر اللاعبون بالمسؤولية تجاه النادي الذي يمثلونه، وكذلك الجماهير، هذا الأمر مهم جدا للفريق“.

وأكد برانديلي أن فلسفته تعتمد على العمل الجماعي، استهدف أن يلعب الفريق بروح الجماعة وأن نركز على تحقيق الأهداف الكبيرة“.

وتعاقد فالنسيا مع برانديللي حتى يونيو عام 2018، وشاهد المدرب الإيطالي من داخل الملعب المباراة التي خسرها الفريق أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين أمس الأحد.

وتولى برانديلي المهمة خلفًا لسالفادور غونزاليس (فورو) الذي تولى تدريب الفريق مؤقتًا خلفًا لباكو أيستاران مدرب الفريق السابق الذي قاد فالنسيا لتفادي الهبوط للدرجة الثانية الموسم الماضي قبل أن تتم إقالته من تدريب الفريق مؤخرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com