مودريتش يطمئن عشاقه بعد الجراحة (صورة) – إرم نيوز‬‎

مودريتش يطمئن عشاقه بعد الجراحة (صورة)

مودريتش يطمئن عشاقه بعد الجراحة (صورة)
Football Soccer - Borussia Dortmund v Real Madrid - UEFA Champions League group stage - Group F - Signal Iduna Park stadium, Dortmund, Germany - 27/09/16 - Real Madrid's Luka Modric and Dortmund's Christian Pulisic in action REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدأ الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، مرحلة التعافي من الجراحة التي خضع لها في ركبته ليتخلص من المعاناة التي تسببت في آلم كبير له.

وخضع لاعب توتنهام السابق لعملية جراحية بالمنظار في ركبته اليسرى لاستئصال الجزء المقطوع من الغضروف الرضفي.

وعقب الجراحة نشر مودريتش صورة له على حسابه على إنستغرام، ويشير بأصبع الإبهام ما يعني نجاح الجراحة، وعلق عليها، قائلا: ”خضعت لعملية ناجحة وكل شيء تم وفقا للخطة.. شكرا جزيلا للأطباء على رعايتهم واهتمامهم.. وسأبدا إعادة التأهيل مع فريق متخصص بداية من، يوم الاثنين، سأفعل كل ما بوسعي للعودة إلى أرض الملعب في أقرب وقت ممكن والاهتمام“.

14754450190710

وظهرت قدم مورديتش مربوطة وملفوفة بأربطة كثيرة للغاية من أعلى الفخذ إلى أسفل ساقه، ما يشير إلى أن موضع الجراحة امتد لمساحة كبيرة.

ومن المتوقع أن يغيب لاعب الوسط عن مباراة ريال بيتيس منتصف الشهر الحالي ضمن الليغا، فضلا عن اثنين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة مع بلاده.

وتعرض لاعب الوسط الكرواتي لإصابة خلال التعادل بهدفين لكل فريق أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com