زيدان واثق من عودة ريال مدريد لسكة الانتصارات – إرم نيوز‬‎

زيدان واثق من عودة ريال مدريد لسكة الانتصارات

زيدان واثق من عودة ريال مدريد لسكة الانتصارات
Football Soccer - Borussia Dortmund v Real Madrid - UEFA Champions League group stage - Group F - Signal Iduna Park stadium, Dortmund, Germany - 27/09/16 - Real Madrid's coach Zinedine Zidane reacts REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: مدريد - إرم نيوز

لا يشعر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالقلق من أداء فريقه عقب التعادل في 3 مباريات متتالية في كل المسابقات لكنه يدرك أن الفريق أمامه الكثير من العمل من أجل استعادة نغمة الانتصارات.

وسعى بطل أوروبا جاهدًا للحفاظ على بدايته المثالية للموسم وبعد معادلة عدد الانتصارات المتتالية في الدوري الإسباني (16 فوزًا) فشل في الفوز على فياريال ولاس بالماس وبروسيا دورتموند.

وفرّط ريال مدريد في تقدمه خلال آخر مباراتين ليتعادل 2/2 مع لاس بالماس وبروسيا دورتموند قبل أن يستضيف إيبار غدًا الأحد بالدوري.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم السبت: ”عندما تتعادل مرتين يعني هذا شيئًا خاصة عندما تكون متحكمًا في المباراة. سنحت لنا عدة فرص لكني لست قلقًا“.

”تلقت شباكنا هدفين في آخر مباراتين وهذا لم يحدث لنا منذ فترة طويلة. الآن يجب علينا العودة للانتصارات لأننا دائمًا نريد الفوز. الأمر الأكثر أهمية هو أن نكون في أفضل مستوياتنا من البداية وحتى النهاية“.

وقال المدرب الفرنسي أيضًا إنه غير منزعج من الانتقادات التي توجه إليه وإلى اللاعبين.

وأضاف: ”هذا ريال مدريد أكبر الأندية الكبرى وهذا مكانه لكني أحاول إيجاد حلول واكتشاف أسباب فقداننا تركيزنا أمام لاس بالماس. لو لم نقدم أداءً جيدًا غدًا أعرف ما يمكن حدوثه رغم الفوز بدوري الأبطال في الموسم الماضي. أدرك حقيقة موقفي الآن“.

وسيواجه ريال مدريد فريق إيبار دون لاعب الوسط المؤثر لوكا مودريتش الذي أُصيب في ركبته خلال مباراة بروسيا دورتموند والقائد سيرجيو راموس المحتاج للراحة والذي غاب عن تدريب اليوم.

وأكد زيدان أن ايسكو لاعب الوسط سيبدأ أساسيًا لأول مرة هذا الموسم كبديل لمودريتش.

واختير ايسكو في قائمة إسبانيا لمباراتين بتصفيات كأس العالم أمام إيطاليا وألبانيا رغم خوضه 55 دقيقة فقط في الدوري هذا الموسم.

وعانى إيسكو من إصابة في الكاحل في بداية الشهر الماضي وكافح لإزاحة مودريتش من التشكيلة الأساسية كصانع لعب أساسي.

وقال زيدان عن إيسكو: ”سيلعب غدًا لأن مستواه جيد ولأنه لاعب مهم. هناك سبب لاستدعائه لتشكيلة إسبانيا رغم غيابه عن المباريات. أنا أحد أكبر المعجبين بإيسكو والآن هو جاهز ولاعب مهم لنا“.

وسيغيب لوكا مودريتش عن ريال مدريد لمدة شهر بسبب إصابة في الركبة.

وأُصيب مودريتش في التعادل 2/2 مع بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكنه استطاع إكمال المباراة.

وقال ريال مدريد في بيان عبر شبكة الإنترنت: ”بعد الفحوص التي أُجريت لمودريتش تأكدنا من إصابته في الركبة اليسرى. سنواصل مراقبة تعافيه“.

وسيغيب مودريتش عن مباريات إيبار وريال بيتيس وأتلتيك بلباو وأيضًا لقاء ليغيا وراسو في دوري الأبطال لكنه ربما يكون جاهزًا للمباراة الثانية في بولندا.

كما سيغيب عن مباراتي كرواتيا ضد كوسوفو وفنلندا في تصفيات كأس العالم.

وتأتي إصابة مودريتش لتزيد من متاعب ريال مدريد الذي تأكد غياب لاعبه كاسيميرو لمدة شهرين بسبب كسر في الساق.

وجاء نبأ غياب مودريتش بعد المؤتمر الصحفي للمدرب زين الدين زيدان قبل مواجهة إيبار غدًا الاحد حيث سيسعى لتحقيق فوزه الأول في أربع مباريات بعد التعادل مع فياريال ولاس بالماس ودورتموند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com