فريق كرة نسائية يرد بقوة على سواريز – إرم نيوز‬‎

فريق كرة نسائية يرد بقوة على سواريز

فريق كرة نسائية يرد بقوة على سواريز
Football Soccer - Barcelona v Atletico Madrid - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 21/09/16. Barcelona's Luis Suarez gestures next to Atletico Madrid's Diego Godin. REUTERS/Albert Gea

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

دعا فريق سانتا تيريزا الإسباني للكرة النسائية لويس سواريز، مهاجم برشلونة، لمشاهدة مباراة الفريق، اليوم السبت، ليدرك أن كرة القدم ليست للرجال فقط.

ورد سواريز على البرازيلي فيليبي لويس، الذي تعرض لإصابة من مهاجم أوروغواي خلال مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد، يوم الأربعاء الماضي، بالقول: ”كرة القدم لعبة الرجال“.

ووضع لويس صورة للإصابة التي تسبب فيها سواريز له خلال المباراة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد مهاجم برشلونة بهذا الرد الذي عرضه لانتقادات صحفية وإعلامية، وكذلك من وسائل التواصل الاجتماعي نظرا لأن البعض وجد أن رده يحمل إساءات جنسية وعنصرية ضد المرأة.

1474661520_516865_1474663761_noticia_normal.jpg

وقال سانتا تيريزا عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“ سواريز لحضور مباراة الفريق يوم السبت، مع وضع صورة لمهاجم أوروغواي مكتوبا عليها ”مؤسف“.

لكن فريق سانتا تيريزا نسى تماما أن سواريز سيخوض مباراة في نفس التوقيت تقريبا على أرض سبورتنغ خيخون في الليغا، وهذا يعني أنه لن يمكنه قبول دعوة الفريق النسائي أمام ريال بيتيس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com