مجلة ليكيب تقوم بحملة للتصويت لصالح غريزمان – إرم نيوز‬‎

مجلة ليكيب تقوم بحملة للتصويت لصالح غريزمان

مجلة ليكيب تقوم بحملة للتصويت لصالح غريزمان
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Atletico Madrid v Sporting - Vicente Calderon stadium, Madrid, Spain 17/09/16 Atletico Madrid's Antoine Griezmann celebrates a goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

نشرت مجلة ”ليكيب“ الفرنسية، ذائعة الصيت، على غلافها صورة للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان، جناح أتلتيكو مدريد، وطالبت بالتصويت لصالحه في سباق الكرة الذهبية لسنة 2016 في خطوة اعتبرت مستفزة لباقي النجوم المرشحين.

وعادت الجائزة للمجموعة الإعلامية الفرنسية التي تُصدر مجلتي ”فرانس فوتبول“ و“ليكيب“، لكنها تبقى من اهتمام فرانس فوتبول التي تختار الإعلاميين الذين سيصوتون على الفائز بالجائزة، ومن ضمنهم بالتأكيد صحفيون تابعون لمجلة ”ليكيب“.

واعتبرت الدعوة، حسب العديد من عشاق النجوم كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بمثابة خروج عن حياد المجلة الفرنسية، وكان الغضب الأكبر من قبل عشاق مهاجم ريال مدريد، لكونه المرشح الأبرز للفوز هذه السنة.

وتحلم الصحافة الفرنسية بتتويج نجمها الأول بالجائزة، رغم كونه خسر نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي أمم أوروبا أمام رونالدو.

ومن المحتمل أن يعرف التصويت على الجائزة هذه السنة بعض الاحتجاجات، لكون أنطوان غريزمان يعتبر من المرشحين للفوز رغم تفوق عدة نجوم عليه فرديا وجماعيا وأبرزهم رونالدو وميسي ونيمار وسواريز وغاريث بيل.

Csxws72XYAAOsrp.jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com