سامباولي متحمّس لأول "دربي" له في إسبانيا
سامباولي متحمّس لأول "دربي" له في إسبانياسامباولي متحمّس لأول "دربي" له في إسبانيا

سامباولي متحمّس لأول "دربي" له في إسبانيا

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني أنه قضى وقتًا طويلًا من حياته في خوض مباريات (الدربي)، كتلك المباراة المنتظرة ما بين فريقه وجاره ريال بيتيس في الدوري المحلي، التي وصفها بـ "مباراة الحي".

ويخوض إشبيلية غدًا الثلاثاء المباراة الأكثر إثارة في المدينة الواقعة جنوبي إسبانيا مع انطلاق المرحلة الخامسة من مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث كشف سامباولي أنه يدرك ماهية الشغف، الذي يمثله هذا اللقاء.

وقال المدرب الأرجنتيني اليوم في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم على هامش المباراة: "دأبت على خوض مباريات كلاسيكية طوال حياتي، إنها مباراة الحي ويجب علينا أن نلبي ما يرغب فيه الناس".

وأعلن سامباولي غياب المدافعين دانيل كاريكو وعادل رامي عن مباراة الغد، وأشار في الوقت نفسه إلى أن مستوى ريال بيتيس تغير مقارنة بمستواه في العام الماضي، مع وصول المدير الفني الأوروغواياني غوستافو بويت.

واعترف المدرب الأرجنتيني بأن النتائج، التي حققها فريقه مع بداية الموسم كانت جيدة، وقال: "لكن الأمر بدأ لتوه وهناك أشياء يجب أن تصحح، من أجل أن تصبح بطلا يجب أن يكون هناك لاعبون يؤمنون بهذا".

وطالب سامباولي بمنحه بعض الوقت حتى "تختمر" طريقته، حيث قال: "نحن نبدأ في تعضيد فكرة معينة وهذا الأمر يكبدنا عناء، عندما يتم هذا فسنقترب آنذاك من ما يرغب فيه مشجعو إشبيلية، أنا أتحدث عن الهجوم وليس الدفاع، ولكن هذا التحول يحتاج إلى وقت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com