نيمار يفي بوعده الأولمبي (فيديو)

نيمار يفي بوعده الأولمبي (فيديو)
Football Soccer - FC Barcelona v Celtic - UEFA Champions League Group Stage - Group C - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 13/9/16 Barcelona's Neymar warms up before the match Reuters / Albert Gea Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أوفى البرازيليان نيمار ورافينيا بالوعد الذي أطلقاه قبل انطلاق أولمبياد ريو هذا الصيف برسم الحلقات الأولمبية على أجسامهما حال التتويج بالميدالية الذهبية في ريو 2016.

ففي شهر يوليو الماضي، تعهد نيمار بوضع وشم الحلقات الأولمبية على ذراعه حال تتويج المنتخب البرازيلي بالميدالية الذهبية، وهو الحلم الذي تحول إلى حقيقة بعد فوز أصحاب الضيافة على ألمانيا في النهائي بركلات الترجيح، التي سجل فيها مهاجم برشلونة الضربة الحاسمة.

وقد حذا حذوه زميله رافينيا، الذي سجل أيضاً تسديدته في تلك المباراة التي أقيمت على ملعب ماركانا الشهير، حيث وشم الاثنان معاً شعار ريو 2016 على ذراعيهما احتفاء باعتلاء عرش مسابقة كرة القدم الأولمبية لأول مرة في تاريخ الألعاب.

وتخلى نيمار البالغ، عمره 24 عاما، عقب هذه المباراة والدورة عن قيادة منتخب البرازيل الأول وكذلك الأولمبي، لكنه شارك في مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم وسجل وقاد بلاده لتصدر قارة أمريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

واتسعت قائمة المتوجين بالذهب الأولمبي في تاريح برشلونة بعدما كانت تقتصر على بيب غوارديولا وفيرير وبينيا (برشلونة 1992) وخافيير سافيولا (أثينا 2004) وليونيل ميسي (بكين 2008).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com