رونالدو ينجو من دخول السجن في فرنسا

رونالدو ينجو من دخول السجن في فرنسا
Football Soccer - Real Madrid v Sporting Portugal - UEFA Champions League group stage - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 14/09/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates goal. REUTERS/Susana Vera

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اُلقي القبض على متهم بالسطو المسلح بعدما أبلغت الضحية الشرطة بضرورة البحث عن شخص قريب الشبه بكريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وقائد البرتغال.

لكن محامي الجاني أصرّ على وجود رونالدو في التو واللحظة حتى يثبت مدى الشبه بينه وبين موكله الذي حاول السطو على أحد المنازل في مدينة سان ماكس الفرنسية.

وتم القبض على طاهر لاني وشريكه ندريك سيزما متلبسين بمحاولة السطو المسلح على أحد المنازل في سان ماكس ليلًا عبر الدخول للمنزل من أحد النوافذ المفتوحة.

لكن الثنائي المتهم لم ينج من العقوبة بعدما أبلغ الضحية أوصافًا غريبة للمتهمين، حيث وصف أحدهما بأنه يشبه رونالدو إلى حد كبير.

ووفقًا لصحيفة ”لو ريبوبليكان“ الفرنسية قدّم الضحية للشرطة تفاصيل الملابس التي كان اللصان يرتديانها وقال إن أحدهما صورة طبق الأصل من الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات.

وحددت الشرطة على الفور شخصية الجاني وهو طاهر لاني الذي يشبه رونالدو بالفعل، لكن ألكسندر بوتونييت محامي المتهمين قال في المحكمة: ”يمكنني طلب حضور السيد رونالدو لأنني لا أعتقد أن موكلي يشبهه بالفعل“.

لكن لم تكن هناك حاجة لاستدعاء قائد البرتغال خاصة أن المتهمين وهما ألبانيان اعترفا بالجريمة في وقت لاحق ونال عقابهما بالسجن لمدة عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com