شرط جزائي فلكي في عقد بيل الجديد مع ريال مدريد

شرط جزائي فلكي في عقد بيل الجديد مع ريال مدريد
Football Soccer - Real Madrid v Sporting Portugal- UEFA Champions League group stage - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 14/09/16 Real Madrid's Gareth Bale and Sporting Portugal's Marvin Zeegelaar in action. REUTERS/Susana Vera

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن المفاوضات الجارية حالية بين غاريث بيل مع مسؤولي ناديه ريال مدريد لتجديد عقده ستجعله يتقاضى نفس الراتب، الذي يحصل عليه حاليا كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وما زال النجم الويلزي يتبقى في عقده الحالي 3 سنوات ويحصل بموجبه على 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن ريال مدريد يرغب في ربط هداف ويلز للفترة المتبقية من حياته المهنية.

وقالت صحيفة ”غارديان“ البريطانية إن المفاوضات ما زالت جارية بين ريال مدريد ومدير أعمال جناح توتنهام هوتسبير السابق بشأن وضع شرط جزائي فلكي يقدر بنحو نصف مليار يورو.

ومفاوضات بيل مع مسؤولي ريال مدريد بشأن تجديد عقده طويلة ومعقدة، وليس من المستغرب أن تصل قيمتها إلى التسعة أرقام وما زالت هناك العديد من الجدل القانوني بين الطرفين، ومع ذلك هناك رغبة من الجانبين للتوصل إلى حل.

ويرى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، أن بيل، البالغ عمره 27 عاما، أحد أبرز اللاعبين في صفوف فريق المدرب زين الدين زيدان وهو أقرب اللاعبين الذين ينافسون رونالدو وميسي.

ورشح الكثيرون بيل أن يكون خليفة رونالدو في صفوف النادي الملكي ما وضعه في المركز الثاني خلفه من حيث الراتب السنوي والأسبوعي، ما يجعل الأرقام الفلكية المتداولة بشأن تجديد عقده الحالي غير مستغربة.

وانضم بيل إلى ريال مدريد في 2013 مقابل صفقة قياسية بلغت 100 مليون ليصبح صاحب أعلى صفقة انتقال في العالم إلى أن انتقل بول بوغبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 120 مليون يورو تقريبا.

ويريد بيل البقاء في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة، خاصة بعد فوزه بلقب دوري ابطال أوروبا مرتين خلال ثلاث سنوات منذ انتقاله إلى مدريد فضلا عن لقب كأس إسبانيا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة