سبورتنغ خيخون يواصل مغامرته المثيرة وفالنسيا ينصاع للخسارة الثالثة – إرم نيوز‬‎

سبورتنغ خيخون يواصل مغامرته المثيرة وفالنسيا ينصاع للخسارة الثالثة

سبورتنغ خيخون يواصل مغامرته المثيرة وفالنسيا ينصاع للخسارة الثالثة

المصدر: مدريد – إرم نيوز

واصل فريق سبورتينغ خيخون مغامرته المثيرة في الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكرة القدم وتغلب على ضيفه ليغانيس 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة، التي شهدت أيضًا فوز ريال بيتيس 3/2 على مضيفه فالنسيا.

وحقق سبورتينغ خيخون فوزه الثاني هذا الموسم مقابل تعادل وحيد ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويقتسم وصافة جدول الترتيب مع إشبيلية.

وفي المقابل توقف رصيد ليغانيس الصاعد حديثا لدوري الأضواء، عند 4 نقاط في المركز العاشر بعد تعرضه للهزيمة الأولى.

وتقدم ايغناسيو كاسيس مورا بهدف لسبورتينغ خيخون في الدقيقة 17 ثم أضاف المهاجم الكرواتي دوغي كوب الهدف الثاني في الدقيقة 43 قبل أن يحرز دييغو ريكو الهدف الوحيد لليغانيس في الدقيقة 58.

وعلى ملعب ميستايا، معقل فالنسيا، واصل الفريق الأندلسي بدايته المهتزة، عقب تلقيه هزيمته الثالثة على التوالي، إثر خسارته 3/2 أمام ضيفه ريال بيتيس.

وافتتح روبن كاسترو التسجيل لريال بيتيس في الدقيقة 38، قبل أن تتضاعف معاناة فالمسيا عقب حصول لاعبه إنزو بيريز على البطاقة الحمراء في الدقيقة 51 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل ريال بيتيس النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف خواكين الهدف الثاني في الدقيقة 45.
وبلغت الإثارة ذروتها في الدقائق الأخيرة، بعدما سجل رودريغو وإيزيكويل غاراي هدفين فالنسيا في الدقيقتين 75 و78.

وبينما تهيّأ الجميع لانتهاء المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، أعاد كاسترو التقدم مجددًا لريال بيتيس، بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وارتفع رصيد ريال بيتيس إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتًا، فيما ظل فالنسيا بلا نقاط في المركز قبل الأخير.

وواصل إيبار نتائجه اللافتة في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، إثر فوزه الثمين 2/1 على مضيفه غرناطة، رغم معاناته من النقص العددي.

واضطر إيبار للعب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 32 عقب طرد لاعبه آسيير رييسغو، قبل أن يفتتح بيدرو ليون التسجيل للضيوف في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم إيبار بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أدرك آرتيم كرافيتس التعادل لغرناطة في الدقيقة 76، قبل أن يضيف سيرجي إنريتش هدف الفوز القاتل لإيبار في الدقيقة الثالثة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ورفع إيبار، الذي تغلب 1/0 على ضيفه فالنسيا في المرحلة الماضية، رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط، ليرتقي إلى المركز السادس، فيما ظل رصيد غرناطة نقطة واحدة في المركز السادس عشر مؤقتًا.

وعلى ملعب ريازور، اقتنص أتلتيك بلباو انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، إثر فوزه 1/0 على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا.

وتقمص راؤول غارسيا دور البطل في المباراة بتسجيله هدف أتلتيك بلباو الوحيد في الدقيقة 41.

وحصد أتلتيك بلباو أول 3 نقاط له في البطولة هذا الموسم ليحتل المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد ديبورتيفو لاكورونيا، الذي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم، عند 4 نقاط ليتقاسم المركز العاشر مع ليغانيس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com