ألافيس المغمور يفجّر مفاجأة ويهزم برشلونة على أرضه

ألافيس المغمور يفجّر مفاجأة ويهزم برشلونة على أرضه
Football Soccer - Barcelona v Alaves - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 10/09/16 Barcelona's Arda Turan and Alaves's Raul Garcia in action. REUTERS/Albert Gea

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

وجه ديبورتيفو ألافيس صدمة مدوية لبرشلونة وجماهيره وتغلب عليه في عقر داره 2/1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب ”كامب نو“ افتتح ديبورتيفو ألافيس التسجيل بهدف أحرزه ديفيرسون سيلفا في الدقيقة 36 ثم أدرك الفرنسي جيريمي ماثيو التعادل لبرشلونة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ثم تقدم ألافيس من جديد عن طريق إيباي غوميز في الدقيقة 64.

وفضل لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز وأندريس إنييستا، ثم دفع بهم خلال آخر نصف ساعة من المباراة ليضغط الفريق بقوة لكن كل محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بانتصار مفاجئ ديبورتيفو ألافيس على ملعب ”كامب نو“.

ورفع ديبورتيفو ألافيس رصيده إلى 5 نقاط، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 6 نقاط ليظل في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف لاس بالماس وبفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية و3 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com