بيكيه يتسبب في حالة انقسام بين الجماهير في مران المنتخب الإسباني

بيكيه يتسبب في حالة انقسام بين الجماهير في مران المنتخب الإسباني
GRA301. LEON. 04/09/2016.- Los jugadores de la selección española de fútbol Gerard Piqué (i) y Pepe Reina (d) durante el entrenamiento que el combinado nacional practica esta tarde en el estadio Reino de León, donde mañana se enfrentarán a Liechtenstein en el debut de la fase de clasificación para el mundial de Rusia 2018. EFE/J.Casares.

المصدر: مدريد - إرم نيوز

تسببت عودة جيرارد بيكيه، مدافع المنتخب الإسباني لكرة القدم، إلى مدينة ليون في حالة انقسام بين الجماهير، وذلك خلال الظهور الأول لـ“لا روخا“ في المران الذي أجري على ملعب ”رينو دي ليون“ وكان متاحًا للجماهير.

ويستعد المنتخب الإسباني لافتتاح مشوار تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا عندما يستضيف منتخب ليشتنشتاين، اليوم الاثنين، في إطار المجموعة السابعة.

وكان الشيء الملفت للانتباه منذ قدوم بعثة المنتخب سواء إلى الفندق أو محطة القطار صباح اليوم، كان تواجد مدافع البلاوغرانا في الصف الأخير بين زملائه، في الوقت الذي لقي تصفيقا من بعض الجماهير بينما أطلق البعض الآخر صافرات الاستهجان ضده.

وعلى النقيض تماما، حظي قائد المنتخب وريال مدريد، سرخيو راموس، بتصفيق حار من الجماهير التي حرصت على حضور المران.

وشهد المران لقطة طريفة، لم تخل أيضا من الانتقاد بين السطور، عندما رفع أحد الجماهير لافتة مكتوبا عليها ”بيكيه، خذ الدراجة من شاكيرا“، في إشارة إلى الأغنية التي تغنيها رفيقته العاطفية، المطربة الكولومبية شاكيرا، مع مواطنها كارلوس فيفيس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة