زيدان يقرر الإبقاء على رودريغيز

زيدان يقرر الإبقاء على رودريغيز
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Real Madrid v Celta Vigo - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain 27/08/16. Real Madrid's James Rodriguez in action. REUTERS/Andrea Comas

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

فجر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مفاجأة بتصريحه عقب الفوز على سيلتا فيغو، مساء السبت، بأن لاعبه الكولومبي جيمس رودريغيز سيبقى مع الفريق.

وشارك الكولومبي في منتصف الشوط الثاني بديلا للكرواتي لوكا مودريتش، وصنع الفارق في فوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف في ثاني مباريات الليغا هذا الموسم.

واستعان زيدان بالبديلين رودريغيز وماريانو دياز، وكان اللاعب الكولومبي، الذي جلس بديلا للمرة الثالثة على التوالي، من صنع الفارق.

وبعد المطالبة باحتساب ركلة جزاء أعقبها ضربة رأس من غاريث بيل من مسافة قريبة جاء الهدف عندما اقتنص رودريغيز كرة لتصل إلى فازكيز، الذي مرر للألماني توني كروس الذي سدد كرة أرضية زاحفة في شباك سيلتا فيغو.

وقال زيدان عقب المباراة: ”قدم جيمس أشياء جيدة خلال المباراة.. نعم سيبقى معنا“.

وانضم الدولي الكولومبي إلى ريال مدريد عام 2014 مقابل نحو 80 مليون يورو، بعد فوزه بالحذاء الذهبي كهداف كأس العالم في البرازيل، بتسجيله ستة أهداف في خمس مباريات.

وفشل رودريغيز في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق عقب تولي زيدان المسؤولية رغم نجاحه في موسمه الأول الناجح مع النادي الإسباني.

واستبعد لاعب الوسط الدولي من تشكيلة فريقه في الفوز على اشبيلية في كأس السوبر الأوروبية وكذلك الفوز بثلاثية على ريال سوسييداد في أولى مباريات الفريق بالدوري الإسباني الأسبوع الماضي.

وكان آرسنال يسعى بقوة للتعاقد مع قائد كولومبيا، وكذلك عدة أندية أوروبية كبيرة أخرى، لكن تصريحات زيدان أنهى فيها مسألة رحيله قبل ساعات على غلق باب الانتقالات الصيفية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com