رونالدو: سأعود لحصد مزيد من الألقاب والجوائز (فيديو)

رونالدو: سأعود لحصد مزيد من الألقاب والجوائز (فيديو)
Real Madrid's Cristiano Ronaldo of Portugal kisses the Best Player UEFA 2015/16 Award during the draw ceremony for the 2016/2017 Champions League Cup soccer competition at Monaco's Grimaldi in Monaco, August 25, 2016. REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يواصل كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في أوروبا هذا العام، سباقه مع الزمن للعودة للملاعب والمشاركة مع فريقه ريال مدريد بطل أوروبا، خاصة بعدما غاب عن تشكيلة منتخب بلاده التي تستعد لأولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ونشر رونالدو، البالغ عمره 31 عاما، فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يطمئن خلاله عشاقه في جميع أنحاء العالم عن حالته الصحية والبدنية، وذلك في إعلان ترويجي لحذائه التي تنتجه شركة ”نايكي“ الأمريكية للمستلزمات الرياضية خصيصا له.

وتوج رونالدو بجائزة الاتحاد الأوروبي للعبة لأفضل لاعب في القارة موسم 2015-2016 متفوقا على غاريث بيل زميله في ريال مدريد وأنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا.

وقال رونالدو في الفيديو: ”شكرا لكم جميعا على التهاني ومساعدتي في الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.. أنا سعيد حقا وأعمل بجدية.. لكنني أريد العودة للعب والفوز بالمزيد من الألقاب والبطولات“.

وسيغيب رونالدو عن مباراة فريقه أمام سيلتا فيغو الليلة نظرا لعدم تعافيه تماما من الإصابة التي لحقت به في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا الشهر الماضي.

وأحرز رونالدو 51 هدفا في 48 مباراة بجميع المسابقات مع ريال مدريد الذي فاز بدوري أبطال أوروبا واحتل المركز الثاني خلف برشلونة في الليغا، كما لعب الهداف البرتغالي دورا كبيرا في فوز بلاده ببطولة أوروبا 2016.

وستخوض البرتغال بطلة أوروبا أولى مبارياتها في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا أمام سويسرا دون رونالدو بعد غيابه عن التشكيلة التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس، يوم الجمعة، وخلت من أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات بسبب الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com