مارادونا يفتح النار على ميسي

مارادونا يفتح النار على ميسي

المصدر: بوينوس ايرس - إرم نيوز

عاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، لإثارة الجدل من جديد، وهاجم النجم ليونيل ميسي، عقب إعلان الأخير تراجعه عن قرار الاعتزال الدولي، الذي اتخذه بعد خسارة لقب بطولة كوبا أمريكا المئوية.

واعتبر مارادونا في تصريحات صحفية إعلان ميسي الاعتزال كان خدعة من لاعب برشلونة لكي ينسي الجماهير الأرجنتينية الفشل الذريع للاعب ورفاقه في منتخب ”التانغو“ بعد أن خسروا 3 مباريات نهائية كبيرة خلال عامين فقط.

وشكك مارادونا في قدرة ميسي على تقديم أداء أفضل مع منتخب بلاده عقب عودته من الاعتزال، وقال: ”ميسي خرج كالسلحفاة بعد النهائي في كوبا أمريكا، مع كثير من الدموع، والآن أسرع للعودة إلى المنتخب مجددًا“.

وتابع: ”ميسي غير قادر على جعلي أن أنسى خسارة فريقي ثلاثة نهائيات متتالية، وهو قليل الحيلة، ونحن لا نملك خيارات أخرى أفضل. والآن، لا أعرف ما إذا كان ميسي سيستطيع أن ينسيني الهزائم في ثلاثة نهائيات متتالية“، في إشارة إلى خسارته لقب مونديال البرازيل 2014 في ألمانيا، وكوبا أمريكا مرتين أمام تشيلي.

وأعلن ميسي مؤخرًا تراجعه عن قرار الاعتزال الدولي بعد جلسة جمعته بالمدرب الجديد لمنتخب الأرجنتين إدغاردوا باوزا، الذي نجح في إقناعه بالعدول عن القرار، وبات جاهزًا الآن للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال روسيا 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com