بيل يكشف عن دافع شخصي لتحقيق دوري أبطال أوروبا

بيل يكشف عن دافع شخصي لتحقيق دوري أبطال أوروبا

المصدر: مدريد ـ إرم نيوز

قال غاريث بيل جناح ريال مدريد اليوم الأربعاء إنه يشعر بحافز إضافي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في أربع سنوات لأن المباراة الحاسمة ستقام في كارديف مسقط رأسه.

وأبلغ بيل (27 عامًا) موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الانترنت ”لهذا جئت إلى مدريد. لأشارك في دوري الأبطال.. لأفوز بدوري الأبطال.“

وقال ”خوض نهائي دوري الأبطال في مسقط رأسي حافز إضافي.“

وساعد اللاعب الويلزي الدولي ريال على الفوز بركلات الترجيح على أتليتيكو مدريد وتحقيق اللقب 11 في البطولة الاوروبية وهو الثاني لبيل مع النادي قبل أن يشارك مع بلاده في بطولة أوروبا 2016.

وأضاف ”لقبان في ثلاث سنوات إنجاز كبير. الآن نتطلع للفوز بالثالث.“

وشارك بيل في 30 مباراة فقط مع ريال في كل المسابقات الموسم الماضي بسبب الإصابات لكن لاعب توتنهام هوتسبير السابق سجل 19 هدفًا وصنع عشرة.

وبيل ضمن قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا إلى جانب زميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو وانطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو. وسيعلن الفائز بالجائزة غدا الخميس في موناكو على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وقال ”إنه شرف كبير. لا يحصل المرء على هذه الجوائز بمفرده.. وإنما من خلال اللعب لصالح فريقك والترشح أمر رائع.“

وتابع ”يجب أن أشكر زملائي في النادي والمنتخب الوطني. بالطبع أريد الفوز بالألقاب مع فريقي ومنتخب بلادي وعندما تحقق ذلك تحصد جوائز كتلك.

”لقد كان موسمًا رائعًا.. خاصة بعد أن تكلل بالفوز بدوري الأبطال وبعدها المشاركة في بطولة أوروبا والقيام بعمل رائع مع ويلز. هاتان لحظتان رائعتان في مسيرتي.. وفي حياتي.“

وتأهلت ويلز إلى الدور قبل النهائي في بطولة أوروبا حيث خسرت أمام البرتغال التي مضت في طريقها للفوز باللقب.

وبدأ بيل موسمه الرابع مع ريال بقوة فسجل هدفين في الفوز 3-صفر على ريال سوسيداد في المباراة الأولى للفريق في دوري الدرجة الأولى الاسباني يوم الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com