برشلونة يرمي كل ثقله لضم مهاجم فالنسيا

برشلونة يرمي كل ثقله لضم مهاجم فالنسيا
Valencia's forward Paco Alcacer celebrates his goal during the UEFA Europa league Group A football match Valencia FC vs FC St. Gallen at the Mestalla stadium in Valencia on October 24, 2013. AFP PHOTO/ JOSE JORDAN (Photo credit should read JOSE JORDAN/AFP/Getty Images)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يحاول فريق برشلونة بكل قوة ضم مهاجم قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليكون بديلًا قويًا للثلاثي ميسي ونيمار وسواريز، وفشل في ضم عدة لاعبين أبرزهم الفرنسيون كيفن غاميرو وجينياك ولاكازيتي وحاتم بن عرفة والأرجنتيني فيتو والإسباني نوليتو.

ويراهن برشلونة على مهاجم فالنسيا الدولي الإسباني باكو ألكاسير لضمه قبل نهاية فترة الانتقالات ودخل في مفاوضات مكثفة مع فريقه لإقناعه بالتخلي عن الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ 80 مليون يورو.

واقترح برشلونة دفع 30 مليون يورو بالإضافة لحوافز مالية لإقناع فالنسيا بالتخلي عن المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا والذي سجل 6 أهداف في 12 لقاء رفقة منتخب إسبانيا.

ويرغب لويس إنريكي مدرب الفريق في التعاقد مع مهاجم صغير السن ليكون بديلا للثلاثي MSN وكاستثمار للمستقبل حين يرحل الأوروغوياني لويس سواريز أو يتراجع مستواه لكونه يبلغ من العمر حاليا 29 عامًا.

ويعتبر ألكاسير من المواهب الصاعدة في كرة القدم الإسبانية وسجل الموسم الماضي 13 هدفًا في 34 لقاء رفقة فالنسيا في الدوري الإسباني.

وحسب الصحافة المقربة من برشلونة فالفريقان قريبان من اتفاق نهائي لانتقال المهاجم من فالنسيا نحو برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة