رونالدو يقطع إجازته ويعود للتدريبات مثل ميسي – إرم نيوز‬‎

رونالدو يقطع إجازته ويعود للتدريبات مثل ميسي

رونالدو يقطع إجازته ويعود للتدريبات مثل ميسي
Cristiano Ronaldo and Portugal's winning EURO 2016 team appear with the cup, in this still image grabbed from video, outside their base camp in Marcoussis, France, July 11, 2016. REUTERS/Noemie Olive

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قطع كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد وقائد البرتغال بطلة أوروبا، إجازته قبل موعدها المحدد بثلاثة أيام ليعود للتدريبات، بعد إصابته في المباراة النهائية لبطولة يورو 2016 أمام فرنسا، والتي حسمتها البرتغال بهدف نظيف لتتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخها.

وعاد رونالدو للتدريبات قبل ثلاثة أيام من موعده المحدد سلفا، وتدرب يوم الأحد، رغم أنه يواصل علاجه من الإصابة في ركبته اليسرى في نهائي اليورو.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان يقضي إجازة في جزيرة إيبيزا، التي تواجد بها رونالدو أيضا، قطع إجازته قبل موعدها وانضم للفريق الكاتالوني بطل الدوري والكأس في إسبانيا الموسم الماضي.

وقال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إنه من غير المرجح مشاركة رونالدو، البالغ عمره 31 عاما، في مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية، يوم الثلاثاء، رغم أن اللاعب يريد تسريع عودته بأي طريقة.

وتدريب ريال مدريد، يوم الأحد، قبل السفر إلى النرويج لمواجهة إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي.

وأضاف زيدان عن رونالدو: ”من الواضح أنه يريد أن يعود، لكننا نحتاج الصبر عليه وأن يكون هادئا“، ورغم ذلك ترغب جماهير النادي الملكي في أن ترى نجمها الأول جاهزا للعودة للمباريات مع بداية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com