نيمار: عدم الفوز بذهبية في الأوليمبياد سيكون بمثابة هزيمة – إرم نيوز‬‎

نيمار: عدم الفوز بذهبية في الأوليمبياد سيكون بمثابة هزيمة

نيمار: عدم الفوز بذهبية في الأوليمبياد سيكون بمثابة هزيمة
2016 Rio Olympics - Soccer - Preliminary - Men's First Round - Group A Brazil v South Africa - Mane Garrincha Stadium - Brasilia, Brazil - 04/08/2016. Neymar (BRA) of Brazil during the match. REUTERS/Ueslei Marcelino FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: باريس – إرم نيوز

اعتبر المهاجم البرازيلي نيمار أن عدم الفوز بميدالية ذهبية في أوليمبياد ريو سيمثل ”هزيمة“ لراقصي السامبا، مؤكّدًا أنه فضل المشاركة في هذا الحدث الرياضي عن كوبا أمريكا، لأن هذه هي الميدالية الوحيدة التي تنقص بلده.

وقال نيمار في مقابلة نشرتها، اليوم السبت، صحيفة (ليكيب) الفرنسية إن عدم الفوز بذهبية ”سيكون بمثابة هزيمة، أحلم بميدالية ذهبية، وليس لدي هدف آخر، لا أهداف ولا مكافآت شخصية.. الأمر الوحيد المحسوب بالنسبة لي هو فوز الفريق بذهبية“.

وأشار مهاجم برشلونة إلى أن النادي الكاتالوني طلب منه الاختيار بين المشاركة في كوبا أمريكا والأوليمبياد، فاختار الأخيرة من أجل مصلحة بلاده.

وأوضح: ”كنت لأود المشاركة في البطولتين، ولكنني فضلت الأوليمبياد لأن هذه هي الميدالية الوحيدة التي ما زالت تنقص كرة القدم البرازيلية. إنها بشكل ما فرصة لخدمة بلدي، وأشعر بسعادة خاصة لإمكانية مشاركتي في الألعاب“ الأوليمبية.

وأكّد نيمار أنه لا يشعر بضغط لكونه نجم الفريق البرازيلي الأساسي الذي تقع على عاتقه مسؤولية الفوز بذهبية لبلاده.

وأضاف: ”ارتداء قميص المنتخب يمثل شرفًا كبيرًا، وكل مرة يحالفني الحظ لنيل هذا الشرف سأقدم أقصى ما في وسعي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com