رونالدو يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد
رونالدو يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريدرونالدو يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

رونالدو يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي اتفق مع مسؤولي النادي الملكي على تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في 2018 عامين أو 3 أخرين لينهي مسيرته في صفوف الفريق الإسباني.

وقالت صحيفة "AS" الإسبانية على صدر صفحتها الأولى اليوم الخميس إن رونالدو اتفق مع مسؤولي النادي وكذلك اتفق النادي مع جوناثان بارنيت مدير أعمال غاريث بيل من أجل تمديد عقده.

وأضافت الصحيفة أن عقد رونالدو البالغ عمره 31 عامًا سيمتد حتى 2020 أو 2021، أي أنه سيبقى عامين أو 3 بعد انتهاء عقده الحالي.

وسيلتقي خورخي منيديز مدير أعمال رونالدو مع مسؤولي النادي الملكي في العاشر من الشهر الحالي بعد عودته من العطلة للاتفاق على كافة التفاصيل.

وقضى رونالدو 7 سنوات في صفوف ريال مدريد تُوِّج خلالها بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين وحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم مرتين والثالثة كانت 2008 حينما كان في صفوف مانشستر يونايتد، كما توج بلقب الدوري عام 2012 وكأس إسبانيا مرتين.

ويقضي رونالدو إجازته حاليًا في الولايات المتحدة بعد إصابته في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا وسيغيب عن مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية في التاسع من الشهر الحالي وكذلك عن أول مباراتين بالليغا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com