أغرب فرصة ضائعة في التاريخ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أغرب فرصة ضائعة في التاريخ (فيديو)

أغرب فرصة ضائعة في التاريخ (فيديو)

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أضاعت قائدة المنتخب الإسباني ناهيكاري غارسيا فرصة هدف لا يصدق، حيث خاض المنتخب الإسباني للسيدات تحت 19 عاما نهائي بطولة أوروبا، وكانت الوقت يشير حينها للدقيقة 92 مع تأخر في النتيجة بهدفين لهدف.

وعادت الكرة من حارسة المنتخب الفرنسي، فوجدت غارسيا نفسها في موقف انفراد صريح والمرمى مفتوح بالكامل أمامها وهي على بعد مترين فقط من الشباك، والجميع ينتظر أن تهتز شباك المنتخب الفرنسي بهدف التعادل القاتل.

ولكن بشكل لا يصدق، أطاحت غارسيا بالكرة فوق العارضة، لتسقط كل زميلاتها في حالة من الصدمة، حتى إن إحدى لاعبات المنتخب الفرنسي وضعت يديها فوق رأسها من شدة المفاجأة غير مصدقة أن منتخب بلادها سيحتفل باللقب بعد هذه الفرصة الغريبة.

بعض من رأوا اللقطة زعموا أن الطقس السيئ كان سببا مباشرا في غرابة اللقطة، وأن المياة التي كانت متجمعة أمام خط المرمى ستكون سببا في كابوس لن تتخلص منه قائدة المنتخب الإسباني طيلة حياتها المهنية كلاعبة لكرة القدم.

وتوّجت سيدات فرنسا، الأحد، بلقب كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (تحت 19 عامًا) التي أقيمت بسلوفاكيا للمرة الرابعة في تاريخهن.

وتغلبت سيدات فرنسا في المباراة النهائية للبطولة على إسبانيا بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب ”ناشيونال سنتر“ بالعاصمة السلوفاكية.

وسجل هدفي فرنسا، غريس جيورو، وماري كاتوتو في الدقيقتين 36 و66، في حين أحرزت هدف إسبانيا لوسيا جارسيا في الدقيقة 84.

واستعادت سيدات فرنسا اللقب القاري بعد غياب دام 3 أعوام، حيث كانت آخر مرة توّجن فيها باللقب عام 2013.

وتعتبر سيدات ألمانيا أكثر منتخبات القارة الأوروبية تتويجًا باللقب بإجمالي 6 ألقاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com