10 لاعبين ينتظمون في صفوف برشلونة استعدادا للموسم الجديد (صور وفيديو)
10 لاعبين ينتظمون في صفوف برشلونة استعدادا للموسم الجديد (صور وفيديو)10 لاعبين ينتظمون في صفوف برشلونة استعدادا للموسم الجديد (صور وفيديو)

10 لاعبين ينتظمون في صفوف برشلونة استعدادا للموسم الجديد (صور وفيديو)

عاد الحارس التشيلي كلاوديو برافو والمدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، بالإضافة إلى اللاعبين الإسبان الدوليين، اليوم الإثنين، للانضمام لتدريبات نادي برشلونة عقب انتهاء عطلاتهم.

وعاد الفريق الكاتالوني للتدريبات في مدينته الرياضية، خوان غامبر، وشهدت حصة المران اليوم مشاركة عشرة لاعبين لأول مرة منذ انطلاق استعدادات الموسم الجديد.

وبالإضافة إلى لاعبي المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتيس وجوردي ألبا وأندريس إنيستا، عاد الى صفوف برشلونة أيضا اللاعبون ماسكيرانو وبرافو والبرازيلي دوغلاس بيريرا والبلجيكي توماس فيرمايلين والكرواتي إيفان راكيتيتش والألماني مارك أندريه تيرشتيغين.

وقرر تيرشتيغين العودة للتدريبات قبل الموعد الرسمي لانقضاء عطلته في الثامن من آب/أغسطس الجاري، ليستمر في المنافسة مع برافو على مركز الحارس الأساسي للفريق الإسباني.

وبدأ برشلونة اليوم استعداداته لمباراته الودية أمام ليستر سيتي الإنجليزي بالعاصمة السويدية ستوكهولم بعد غد الأربعاء، قبل أن يواجه ليفربول في لندن يوم السبت المقبل.

ولم ينضم بعد لصفوف برشلونة بعض من لاعبيه الجدد، الذين تعاقد معهم مؤخرا، مثل صامويل أومتيتي ولوكاس ديني وأندريه غوميش، هذا بخلاف البرازيليين رافينيا ونيمار، اللذين سيشاركان مع البرازيل في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو "ريو 2016".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com