زيدان يبقي باب ريال مدريد مفتوحًا لتعاقدات جديدة – إرم نيوز‬‎

زيدان يبقي باب ريال مدريد مفتوحًا لتعاقدات جديدة

زيدان يبقي باب ريال مدريد مفتوحًا لتعاقدات جديدة

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عدم مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في لقاء السوبر الأوروبي أمام إشبيلية، كما استبعد مشاركة الحارس كيلور نافاس، وحدد شروطا لمشاركة الثلاثي سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وخيمس رودريغيز.

وقال المدرب الفرنسي، قبل مواجهة تشيلسي في كأس الأبطال الودية: ”ما أوده أمام تشيلسي أن أرى فريقي يقدم أداء أقوى ويلعب بمستوى أكثر جودة، اللقاءات الودية قبل بداية الموسم جيدة واستعداداتنا جيدة نحن في الطريق الصحيح“.

وأضاف: ”لن يشارك كريم بنزيما أمام تشيلسي يعاني من إصابة عضلية ويعمل بشكل جيد للتعافي، لاعب مصاب يشعرك دائما بالقلق، لكنه يعمل من أجل العودة، أتمنى أن يتمكن من المشاركة أمام بايرن ميونخ ليشارك في السوبر الأوروبي“.

وجدد زيدان ثقته في حارس الفريق الثاني كاسيا، قائلا: ”كاسيا هو الحارس الثاني ويعمل بشكل جيد سنحاول ليكون جاهزا للقاء السوبر الأوروبي، كيلور نافاس يعمل بشكل جيد لكن عليه العودة لمدريد ليرى الأطباء من الصعب أن يكون جاهزا في لقاء إشبيلية“.

وحول النجم البرتغالي رونالدو، أشار: ”تعرض لإصابة تفرض غيابه لمدة شهر سيعود بعد لقاء السوبر وسيكون أمامه 10 أيام لأول لقاء في الدوري، وإن كان جاهزا سيشارك“.

كما تحدث زيدان عن الثلاثي راموس وخيمس ومودريتش، مشددا: ”يقومون بنفس العمل التي قامت به المجموعة، ولكي يشاركوا في لقاء السوبر يجب أن يلعبوا لقاء بايرن ميونخ“.

ولم يقفل مدرب ريال مدريد الباب أمام سوق الانتقالات، موضحا: ”ما زال أمامنا حتى 31 أغسطس، أنا سعيد بالمجموعة التي معي، لكن هناك إمكانية لمغادرة البعض وقدوم لاعبين جدد، وعموما أملك فريقا قادرا على المنافسة في موسم طويل وشاق“.

كما تحدث عن الموهبة ماركو أسينسيو، قائلا: ”هو سعيد بالتواجد معنا يقوم بعمل جيد برفقة المجموعة، و يريد اللعب، سنرى ما سيحصل مستقبلا كل شيء ممكن، أنا سعيد بالعمل الذي يقدمه ،ما زال صغيرا لكنني مدربه وليس صديقه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com