الخطوط الجوية الأيرلندية تستغل اسم رونالدو (صورة) – إرم نيوز‬‎

الخطوط الجوية الأيرلندية تستغل اسم رونالدو (صورة)

الخطوط الجوية الأيرلندية تستغل اسم رونالدو (صورة)
Football Soccer - Portugal v France - EURO 2016 - Final - Stade de France, Saint-Denis near Paris, France - 10/7/16 Portugal's Cristiano Ronaldo celebrates with the trophy after winning Euro 2016 REUTERS/John Sibley Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

احتفلت الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان إير) بقيادة كريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال للتتويج بلقب يورو 2016 عبر تغيير تصميم إحدى طائراتها على اسم رونالدو، أثناء هبوطها إلى مطار ماديرا الذي تغير اسمه مؤخرا إلى مطار ”كريستيانو رونالدو“.

وغيرت Ryanair من اسمها إلى Ryanaldo في مغازلة واضحة لنجم ريال مدريد واحتفال به بعد هبوط أول طائرة تابعة لها في مطار ماديرا، الذي تغير إلى مطار كريستيانو رونالدو الأسبوع الماضي.

ونشرت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية صورة للطائرة التي هبطت في مطار رونالدو عبر حسابها على تويتر وعلقت عليها، قائلة: ”تهانينا للمطار الجديد، من شركة الطيران المفضلة لديك، أرخص شركة طيران منخفضة التكاليف“.

14696374635050

وقاد رونالدو الذي يقضي إجازة حاليا في الولايات المتحدة وما زال يتعافى من إصابة في ركبته لحقت به في نهائي يورو 2016 منتخب بلاده للتتويج بالبطولة لأول مرة في التاريخ بالفوز على فرنسا المضيفة بهدف نظيف عن طريق قذيفة مباغتة من لاعبه البديل إيدر لوبيز في وقت قاتل.

واختير رونالدو الذي قاد ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضمن التشكيلة المثالية للاعبي يورو 2016 رغم أنه استبدل في المباراة النهائية بعد بدايتها بنحو 25 دقيقة للإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com