رياضة

أوباميانغ غاضب من الإعلام بسبب "حلم" ريال مدريد
تاريخ النشر: 27 يوليو 2016 16:10 GMT
تاريخ التحديث: 27 يوليو 2016 16:26 GMT

أوباميانغ غاضب من الإعلام بسبب "حلم" ريال مدريد

أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند يصبّ غضبه على وسائل الإعلام والصحفيين بسبب ريال مدريد.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نفى الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، رحيله عن فريقه والانتقال لريال مدريد الإسباني، مؤكدًا كذب الإدعاءات الصحفية والإعلامية التي ربطته بالنادي الملكي.

وربطت تقارير صحفية وإعلامية كثيرة بين أفضل لاعب أفريقي العام الماضي وريال مدريد باعتباره أحد أفضل المهاجمين في أوروبا حاليا.

ورغم رحيل ماتس هاملز وهنريخ مخيتاريان، إلا أن وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي مازال يعج بالمواهب وبينها أوباميانغ، الذي أرسل خطابا للصحفيين على حسابه على إنستغرام.

وتردد على نطاق واسع انتقال أوباميانغ لريال مدريد بسبب تصريحات سابقة للمهاجم البالغ عمره 26 عاما، بأنه كان حلم حياته عندما كان طفلا اللعب لريال مدريد.

ووجه أوباميانغ خطابه الغاضب للصحفيين، قائلا: ”أهلا أيها الصحفيون.. حتى يكون الأمر واضحا فأنا لاعب في دورتموند وإذا أراد أي نادٍ التعاقد معي فليتحدث مع دورتموند.. ولا أدري من أين جئتم بأن ريال مدريد وحده يمكنه التعاقد معي.. ولا أدري من حرّف كلماتي.. وما قلته أنه كان حلمي اللعب لريال مدريد حينما كنت طفلا، ولم أزد على ذلك“.

واختير المهاجم الغابوني الذي ستستضيف بلاده كأس الأمم الأفريقية العام المقبل كأفضل لاعب في البوندسليغا الموسم الماضي في تصويت اتحاد اللاعبين الألمان.

وتفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بحصوله على 19.7% من الأصوات، بينما نال ليفاندوفسكي، هداف المسابقة برصيد 30 هدفا، 19.5%.

1af2b40c-b7b2-434c-adbd-a08e4a2f5fb5

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك