أسباب كثيرة للجوء ميسي لصبغ شعره (صور) – إرم نيوز‬‎

أسباب كثيرة للجوء ميسي لصبغ شعره (صور)

أسباب كثيرة للجوء ميسي لصبغ شعره (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أثارت الطريقة الجديدة التي صفف بها ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين وهداف برشلونة الإسباني، شعره الكثير من الجدل منذ أن نشرت أنتونيلا روكوزو صديقته الصور على حسابها في ”إنستغرام“، إذ ظهر ميسي المعروف بوقاره بشعر أصفر واحتفظ بلونه الطبيعي على الجانبين.

وسار ميسي، البالغ عمره 29 عاما، على درب آرون رامسي وسمير نصري وفيل جونز ليظهر بهيئة جديدة تماما عليه فسرها البعض بأنه يحاول أن يخرج من حالته السيئة التي عانى منها خلال الصيف الحالي.

وعانى ميسي صيفا صعبا داخل وخارج الملعب، حيث أهدر ركلة جزاء حاسمة في نهائي كأس كوبا أمريكا لتخسر الأرجنتين أمام تشيلي للعام الثاني على التوالي وهي ثالث خسارة في نهائي على التوالي للأرجنتين في ثلاث سنوات.

وخارج الملعب، أدين ميسي من التهرب من دفع الضرائب من قبل السلطات الإسبانية وحكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ، كما قرر الاعتزال دوليا.

مصفف الشعر

وقال أرييل برموديز، مصفف شعر ميسي، عبر حسابه على إنستغرام، إن التحول للشعر الأشقر كانت فكرة الهداف الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وقال: ”دائما من دواعي سروري أن أفعل ما يحلو لي.. أنا أستمتع.. وليس هناك أفضل من متعتي في وجود ميسي، أشكرك على ثقتك في والاستمتاع بالحياة مع هذه التفاصيل الصغيرة“.

وسيعود ميسي إلى فريقه الإسباني لبدء الاستعداد للموسم الجديد، لكن بهيئة شقراء تماما ومختلفة عن ”البرغوث“ الذي يعرفه الجميع.

lionel-messi-haircut

خطف الأنظار

وفي الوقت الذي توجه فيه غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو بلقبي أوروبا للأندية مع ريال مدريد والمنتخبات مع البرتغال، خرج ميسي خالي الوفاض من الموسم سوى بلقبي الدوري والكأس المحليين مع برشلونة.

لذلك فسر بعض نشطاء التواصل الاجتماعي العرب تغيير ميسي للون شعره بأنه محاولة نفسية منها للخروج من الأزمة الحالية سواء داخل أو خارج الملعب.

بينما يرى آخرون أنه يحاول لفت الانتباه إليه بعد تتويج رونالدو بلقبين كبيرين ليصبح قريبا من الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم للمرة الرابعة في تاريخه ويقترب من الرقم القياسي الذي حققه ميسي وهو خمسة ألقاب.

36923EDC00000578-3706643-image-a-21_1469436732867

محاولة التقليد

دائما ما يتعرض ميسي للانتقاد بشأن أنه ليس صاحب شخصية كاريزمية عكس رونالدو، أي أنه لا يجيد الحديث أمام وسائل الإعلام ودائما ما يصبح خجولا حتى في تصفيف شعره.

لكن بهذا الشكل الجديد يبدو أن ميسي يحاول تقليد رونالدو المتميز بتغيير شكله كل فترة سواء عن طريق تصفيف شعره بشكل مختلف أو عن طريق ملابسه.

فميسي يبدو محتفظا في كل شيء ويظهر في مظهر رجل العائلة المتحفظ عكس رونالدو المتحرر كثيرا بعلاقاته النسائية والذي له ابن من أم لا يعلم الجميع أين هي ومن هي.

وسبق للرئيس السابق للاتحاد الدولي (الفيفا) سيب بلاتر أن انتقد طريقة ميسي في تصفيف شعره مقارنة برونالدو المهتم دائما بمظهره، لذلك ربما لجأ ميسي هذه المرة لحيلة تبرز قدراته خارج الملعب أكثر من داخله.

وبعد أن أجرى تغييرات جذرية في مظهره الخارجي، عاد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الاثنين إلى الانضمام إلى صفوف ناديه برشلونة والسفر معه إلى إنجلترا، في بداية المرحلة الثانية من استعدادات بطل الدوري الإسباني للموسم الجديد.

وقال المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ مع وضع صورة له مع ميسي على متن طائرة الفريق المتجهة إلى إنجلترا: ”أذهب إلى إنجلترا لاستكمال فترة الإعداد مع صديقي صاحب المظهر الجديد“.

وتصدرت صور اللاعب الأرجنتيني مع تصفيفة جديدة لشعره، الذي صبغ باللون الأشقر، الصفحات الرئيسية للجرائد الموالية لبرشلونة، وذلك بعد أن قامت زوجته أنتونيلا كروز بنشر صورة للاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد.

ويسافر برشلونة برفقة نجميه ميسي وسواريز والعديد من اللاعبين الاحتياطيين واللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين إلى إنجلترا لخوض مجموعة من المباريات الودية أمام سيلتك الأسكتلندي وليستر سيتي وليفربول الإنجليزيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com