ماسكيرانو باقٍ مع برشلونة لموسم واحد – إرم نيوز‬‎

ماسكيرانو باقٍ مع برشلونة لموسم واحد

ماسكيرانو باقٍ مع برشلونة لموسم واحد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت مصادر مقربة من الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لاعب برشلونة بطل الدوري الإسباني، إلى أنه سيبقى مع الفريق الكاتالوني للموسم المقبل على الأقل، بعدما رفض عدة عروض جادة للتعاقد معه أهمها من يوفنتوس الإيطالي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لصحيفة ”سبورت“ الكتالونية، إنه سيناقش مستقبله مع النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما رفض عدة عروض من أجل البقاء في النادي الكاتالوني.

وأضاف المصدر ذاته أن برشلونة سيعرض على ماسكيرانو تجديد عقده خلال الأيام المقبلة ومن المرجح أن يكون لموسم واحد على الأقل.

ويعتقد ماسكيرانو أن برشلونة أظهر مؤخرا أنه ذو أهمية كبيرة في التشكيلة الأساسية للفريق ومن المحتمل جدا أن يجدد عقده بداية الشهر المقبل، وتحديدا عندما يعود للتدريب في النادي الكتالوني بعد انتهاء إجازته عقب مشاركته مع الأرجنتين في كأس كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الشهر الماضي.

يوفنتوس ما زال يطارد ماسكيرانو

وسيملك يوفنتوس الأموال اللازمة للتعاقد مع ماسيكرانو وكذلك غونزالو هيغواين من جراء صفقة بيع لاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد، لكن الدولي الأرجنتيني فضل البقاء في برشلونة.

وكان ماسكيرانو قد غضب بشدة من إدارة النادي في نهاية الموسم بسبب وعودها التي أبرمتها للاعب ولم تنفذها، وهو ما وصفه اللاعب نفسه بـ“الوعود الكاذبة“ وهو الموقف ذاته الذي حدث مع البرازيلي داني ألفيش، الذي رحل ليوفنتوس بالفعل.

وبالفعل اتفق ماسكيرانو مع يوفنتوس على التوقيع له لثلاثة مواسم حال فشل مفاوضاته مع برشلونة، وهو الأمر الذي تم حسمه مؤخرا.

إذ سافر روبرت فرنانديز، السكرتير الفني في برشلونة، إلى الولايات المتحدة للحديث مع ماسكيرانو خلال كأس كوبا أمريكا وتهدئته وإثنائه عن التوقيع ليوفنتوس ووعده بتسوية الأمر وهو ما حدث بالفعل.

وكان لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، شدد في مؤتمر صحفي قبل بدء الاستعداد للموسم على ضرورة تجديد عقد اللاعب ”نظرا لأهميته للفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com