الأمن ينقذ بنزيما في كندا (فيديو)

الأمن ينقذ بنزيما في كندا (فيديو)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني وأحمد نبيل

وصل فريق ريال مدريد لمدينة مونتريال الكندية حيث يبدأ جولته الإعدادية الصيفية استعدادا للموسم القادم وسيواجه فرقا كبيرة في لقاءات إعدادية.

ووجد الفريق الملكي في استقباله عددا كبيرا من عشاقه وسط حراسة أمنية مشددة دفعت أحدهم لاختراقها بقوة نحو المهاجم الفرنسي كريم بنزيما حيث حاول أخذ صورة سيلفي معه بقوة دفعت رجال الأمن للتدخل بسرعة.

ويغيب عن بداية الفريق الملكي عدد من نجومه أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش والعميد سيرجيو راموس والألماني توني كروس والعائد المهاجم ألفارو موراتا.

وتلقى ريال مدريد صدمة كبيرة قبل بدء الموسم بإعلان غياب نجمه وهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو عن أول مباراتين في الليغا الموسم المقبل فضلا عن السوبر الأوروبي أمام اشبيلية.

وتعرض رونالدو بطل أوروبا مع ريال مدريد ومنتخب بلاده البرتغال لإصابة شديدة في نهائي بطولة أوروبا الأخيرة أمام فرنسا أثر التحام قوي مع ديميتري باييه لاعب وسط المنتخب المضيف في المباراة التي حسمتها البرتغال بالفوز بهدف نظيف في الوقت الإضافي والتتويج بالبطولة الأوروبية.

وخضع رونالدو للعلاج في إحدى العيادات في إيبيزا خلال فترة قضائه إجازته العائلية الحالية ، إذ خضع لعلاج بالأكسجين في إطار الجهود المبذولة لتسريع فترة التعافي من إصابة في ركبته اليسرى.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ أن رونالدو البالغ عمره 31 عاما سيغيب عن أول مباراتين بالدوري مع ريال مدريد ضد ريال سوسيداد وسيلتا فيغو.

وهذا ما يعني أن أول ظهور لرونالدو سيكون في 11 سبتمبر/أيلول المقبل في مباراة أوساسونا بالدوري ، كما أنه من المتوقع أن يغيب عن مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا في أول مشوار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأحرز قائد البرتغال 51 هدفاً مع ريال مدريد (35 في الليغا و16 بدوري أبطال أوروبا)، كما سدد الركلة الترجيحية الأخيرة في المباراة التي تُوج بها الفريق الأبيض بالحادية عشرة.

وتوّج اللاعب أيضا بطلاً لكأس أمم أوروبا مع منتخبه البرتغال، في البطولة التي سجل فيها ثلاثة أهداف وأضحى أفضل هداف في التصفيات الأخيرة بالمسابقة وأول لاعب يسجل الأهداف في أربع نسخ من البطولة القارية. واختير كذلك ضمن الفريق المثالي للمسابقة والقائمة المختصرة لأفضل لاعب في أوروبا الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com