أيهما أجمل؟ ريال مدريد وبرشلونة يرتديان نفس اللون (صور)

أيهما أجمل؟ ريال مدريد وبرشلونة يرتديان نفس اللون (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يسيطر اللون الأرغواني على القميص الذي سيرتديه ريال مدريد وبرشلونة الموسم المقبل خارج ملعبيهما، إذ أطلق كل من بطل الدوري ووصيفه القمصان الرسمية للموسم المقبل يوم الخميس.

Real Madrid home kit 2016/17

وقدم ريال مدريد وشركة أديداس الزي الرسمي الجديد للفريق للموسم 2016-17. ويتناغم اللون الأبيض للقميص الأول مع الخطوط التقليدية لأديداس باللون الأرغواني، والتي تضفي مظهرا حيويا يستحضر تصميم الثمانينيات من القرن الماضي. ويتسم القميص الأول أيضا بعنق البولو التقليدي مع الدرع منقوشا في الجهة الخلفية.

Real Madrid away kit 2016/17

الزي الثاني

يهمين اللون الأرغواني بشكل مطلق على الزي الثاني للفريق للموسم 2016-17. وهو لون استخدم في مواسم كثيرة شق خلالها الفريق مسيرته الفريدة في تاريخ كرة القدم. ويتسم القميص بخطوط أديداس الثلاثة المتميزة على الكتف والأكمام، وبعنق أنيق وبدرع درع النادي مطبوعا على الصدر.

promo292757754

برشلونة بالأرغواني

وعلى غرار ريال مدريد أطلق برشلونة بطل الثنائية المحلية الموسم الماضي قميصه الجديد وكان اللون الأرغواني أيضا مسيطرا على القميص الثاني للفريق مع والجوارب الوردية الملفتة للنظر.

وقال أندريس إنييستا قائد الفريق لموقع النادي ”اندماج اللون الأحمر التقليدي والأزرق يجعل هذا القميص مميزا، بالإضافة إلى ذلك، وبفضل التكنولوجيا الجديدة نشعر بأننا أرشق وأسرع.“

وصممت شركة ”نايكي“ قميص برشلونة بوزن خفيف ويسمح بتنفس مسام الجلد ومن خيوط عالية الأداء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com