برشلونة يوافق على بيع التركي توران – إرم نيوز‬‎

برشلونة يوافق على بيع التركي توران

برشلونة يوافق على بيع التركي توران
Football Soccer - Euro 2016 - Turkey Training - Stade Bollaert-Delelis, Lens, France - 20/6/16 - Arda Turan during Turkey's training session. REUTERS/Carl Recine

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت عدة صحف إسبانية اليوم الأحد إلى أن برشلونة وافق بالفعل على بيع الدولي التركي أردا توران بعد موسم واحد قضاه في النادي الكتالوني.

وقالت صحيفتا ”سبورت وأس“ إن توران البالغ من العمر 29 عامًا بات قريبًا من الرحيل عن بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) الموسم الماضي بعد موسم سيئ تحت قيادة لويس إنريكي.

وتسعى 3 أندية من 3 دول مختلفة للتعاقد مع توران هي آرسنال الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وفنربخشة التركي.

وانضم توران إلى برشلونة الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو، لكنه لم يشارك سوى في 9 مباريات بالدوري الموسم الماضي وغاب عن نصف الموسم نظرًا لإيقاف برشلونة ومنعه من تسجيل اللاعبين الجدد.

كما لم يظهر قائد تركيا بالمستوى المتوقع خلال بطولة أوروبا التي تُختتم الليلة في باريس بالمباراة النهائية بين فرنسا والبرتغال، إذ ودعت تركيا البطولة من الدور الأول بخسارتين وفوز واحد.

وأشارت ”ماركا“ أيضًا إلى أن برشلونة سيكون سعيد بحصوله على 26.5 مليون يورو فقط مقابل توران بخسارة أكثر من 15 مليون يورو عن المبلغ الذي استقدمه به من أتلتيكو.

الخطة البديلة لآرسنال
وكانت جماهير آرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي قد أبدت سعادتها بتصريح توران الموسم الماضي بأن انتقاله للمدفعجية سيكون الخطة البديلة في حال فشل انضمامه لبرشلونة.

وبعد فشله في برشلونة يبدو أن حان الوقت لتنفيذ الخطة البديلة بالفعل على أرض الواقع بانضمام لاعب وسط غلطة سراي وأتلتيكو مدريد السابق إلى آرسنال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com