رسميًا.. برشلونة يعلن عن أول صفقاته – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. برشلونة يعلن عن أول صفقاته

رسميًا.. برشلونة يعلن عن أول صفقاته

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

عاد دينيس سواريز إلى برشلونة بعد فترة إعارة في إشبيلية وفياريال منذ 2014، حيث غادر ابن منطقة غاليسيا قلعة البلاوغرانا العام 2014، ولعب على سبيل الإعارة لكل من إشبيلية وفياريال قبل أن يؤكد النادي الكتالوني نيته في استرجاعه هذا الصيف.

وبات من شبه المؤكد أن دينيس سواريز سيكون أول لاعب يدعم صفوف فريق برشلونة الأول هذا الصيف خلال التحضيرات لموسم 2016/2017.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده روبرت فرنانديز يوم الخميس الماضي لتقييم موسم البلاوغرانا وتوضيح حالات عدد من اللاعبين، أكد السكرتير الفني أن برشلونة ينوي استرجاع اللاعب الشاب بعد انتهاء فترة إعارته لنادي فياريال.

ووفقًا لإحصاءات النادي الكتالوني فإنه ففي موسم 2014/2015، فاز دينيس سواريز بلقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية، الذي لعب له ما مجموعه 46 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الذي قضاه مع الفريق الأندلسي على سبيل الإعارة، قبل أن يُعار إلى فياريال، الذي خاض معه 48 لقاءً في المجموع، حيث أقنع إدارة برشلونة بضرورة استعادته بفضل أدائه الجيد.

وسيحمل دينيس سواريز قميص نادي برشلونة من جديد، كما كان الحال في موسم 2013/2014، حين انضم لاعب الوسط الهجومي إلى البلاوغرانا قادمًا إليه من مانشستر سيتي، ليلعب 36 مباراة مع الفريق الثاني مسجلًا 7 أهداف مقابل 10 تمريرات حاسمة.

وكان لاس بالماس قد رفض عرضًا من برشلونة للتعاقد مع ماوريسيو ليموس قلب دفاع أوروغواي الذي يسعى النادي الكتالوني لضمه لتعويض رحيل داني ألفيس وماركو بارترا.

وخطف اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا اهتمام بطل الدوري الإسباني بعد عروض مميزة مع لاس بالماس الذي أنهى الموسم المنصرم في دوري الأضواء في المركز 11.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com