نيمار يخطف الأنظار بحضوره مباراة بدوري كرة السلة الأمريكي (فيديو وصور)

نيمار يخطف الأنظار بحضوره مباراة بدوري كرة السلة الأمريكي (فيديو وصور)

المصدر: أوكلاند – إرم نيوز

استغل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية للذهاب، أمس الأحد، إلى ملعب ”أوركال أرينا“ لحضور المباراة، التي جمعت بين فريقي غولدن ستيت وريورز وكليفلاند كافاليرز، والتي انتهت بفوز الأول 110 / 77 في المواجهة الثانية بين الفريقين في نهائي موسم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ”NBA“.

وبعد يوم واحد من قيامه بنشر مقطع مصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ مع عبارة ”اسمي كوري“، أظهر من خلاله قدراته على اللعب بكرتي سلة في نفس الوقت، ذهب نيمار لرؤية مباراة حاسمة في رياضة كرة السلة، الذي أكد أنه مولع بها.

وأضاف نيمار عبر إنستغرام: ”إنه رائع مثله تقريبا“، في إشارة إلى إعجابه بلاعب كرة السلة الأمريكي ستيفن كوري، نجم غولدن ستيت وريورز، بنفس درجة إعجابه بزميله في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

51c6f9294d_NBA-NEYMAR-v1465207899

وعقب انتهاء المباراة، توجه اللاعب البرازيلي إلى غرفة خلع ملابس الفريق الفائز، حيث ألقى التحية هناك على نجم غولدن ستيت وريورز وأهداه القميص الخاص به في برشلونة، ليرد كوري بإعطائه قميصا خاصا بالفريق الأمريكي لكرة السلة.

وذهب نجم الفريق الكتالوني، الذي يقضي عطلة في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم السبت الماضي، لرؤية زملائه في المنتخب البرازيلي بمدينة باسادينيا، خلال مباراتهم الأولى في بطولة كوبا أمريكا أمام الإكوادور.

ورافق نيمار خلال تلك المباراة البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم في سباقات الجائزة الكبرى للسيارات ”فورمولا 1“ والمطرب جوستين بيبير والممثل جيمي فوكس.

CkPGecbVEAEzGff

وكان نيمار قد قام بزيارة زملائه، يوم الجمعة الماضي، في معسكرهم بأحد فنادق لوس أنجليس، حيث كان اللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد فيرناندو لازارو، أحد المساعدين داخل الجهاز الفني، الذي يقوده كارلوس دونغا.

وسافر قائد المنتخب البرازيلي، الذي فضل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة عن المشاركة في كوبا أمريكا، إلى الولايات المتحدة بعد أن توج مع برشلونة بثنائية (الدوري والكأس).

وبعد أن زار نيويورك، قام النجم البرازيلي بزيارة مدينة هوليوود لتصوير بعض المشاهد في فيلم ”تريبل إكس“ مع الممثلين فان ديزيل وصامويل جاكسون وأخرين.

وتواجد نيمار في نيويورك في الأسبوع الماضي لحضور مباراة بيسبول لفريق نيويورك ميتس، بالإضافة لارتباطه ببعض الأعمال التجارية هناك، من بينها إطلاق علامة رياضية جديدة بصحبة نجم كرة السلة السابق مايكل جوردان.

CkPGeccUgAAVTXo CkPKFVPWgAUgdcI

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com