نيمار يلعب الكرة مع جاستن بيبر ويساند المنتخب البرازيلي (فيديو)

نيمار يلعب الكرة مع جاستن بيبر ويساند المنتخب البرازيلي (فيديو)
Barcelona's Neymar salutes the crowd during a ceremony celebrating the club's season at Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, May 23, 2016. REUTERS/Albert Gea

المصدر: باسادينا – إرم نيوز

حرص نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا على الحضور في المدرجات لمؤازرة منتخب بلاده في المباراة أمام نظيره الإكوادوري، مساء السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش)، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة.

وظهر نيمار في مدرجات استاد ”روز بول“ بمدينة باسادينا الأمريكية مرتديا قميصا أبيض وغطاء رأس، وظل يشجع الفريق بحرارة مع كل فرصة تسنح له، ولكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.. كما ظهر اللاعب البرازيلي في فيديو آخر وهو يلعب مع المغني جاستن بيبر.

ورافق نيمار في المدرجات كل من الممثل جيمي فوكس والمغني الشهير جاستن بيبر والبريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم لسباقات سيارات فورمولا1-.

وغادر النجوم الأربعة المدرجات وسط حراسة مكثفة من الحراس الشخصيين ولكن نيمار حرص على الوقوف لبعض الوقت وتحية الجماهير التي هتفت له خلال مغادرته المدرجات.

وكان نيمار، نجم برشلونة الإسباني، زار معسكر المنتخب البرازيلي في لوس أنجليس، مساء الجمعة، وشارك معهم في الاحتفال بعيد ميلاد فيرناندو لازارو، منسق الطاقم التدريبي للفريق.

وحظي نيمار باستقبال حار من زملائه بالفريق لدى دخوله إلى صالة تناول الطعام، حيث حرص جميع اللاعبين على مصافحته وتحيته وكذلك استقبله كارلوس دونغا، المدير الفني للفريق بشكل رائع.

ورغم عدم مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2016 بالولايات المتحدة، وصل نيمار إلى مدينة لوس أنجليس الأمريكية لقضاء إجازته على بعد كيلومترات قليلة من معسكر المنتخب البرازيلي.

وتستضيف الولايات المتحدة من الثالث إلى 26 حزيران/يونيو الحالي فعاليات النسخة الاستثنائية (المئوية) من بطولات كوبا أمريكا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد اللعبة في أمريكا الجنوبية (كونميبول) وانطلاق أولى بطولات كوبا أمريكا في 1916.

ويغيب نيمار عن صفوف المنتخب البرازيلي في هذه البطولة بعدما أعطى الأولوية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقررة في ريو دي جانيرو خلال آب/أغسطس المقبل نظرا لرفض فريقه برشلونة الإسباني السماح له بالمشاركة في البطولتين سويا.

وسافر نيمار إلى لوس أنجليس لقضاء إجازته الصيفية هناك بعد الفوز مع برشلونة بثنائية الدوري والكأس في إسبانيا خلال الموسم المنقضي.

ووصل نيمار إلى لوس أنجليس بعد زيارة سريعة إلى نيويورك شارك خلالها في تصوير بعض المشاهد من الجزء الثالث لسلسلة أفلام ”تريبل إكس“ مع الممثلين الشهيرين فين ديزل وصامويل آل جاكسون ومجموعة أخرى من الممثلين، حسبما أفادت صحيفة ”أو جلوبو“ البرازيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com