صديقة جديدة غامضة في أحضان رونالدو (صور)
صديقة جديدة غامضة في أحضان رونالدو (صور)صديقة جديدة غامضة في أحضان رونالدو (صور)

صديقة جديدة غامضة في أحضان رونالدو (صور)

حاول كريستيانو رونالدو، قائد البرتغال وهداف ريال مدريد الإسباني، تخفيف الضغوط المتوقعة، والتي ستبدأ الأسبوع المقبل مع بداية يورو 2016، بالاسترخاء في جزيرة إيبيزا الإسبانية مع صديقة جديدة غامضة.

وظهر رونالدو وهو يستمتع بشمس إيبيزا الساحرة، يوم الجمعة، بصحبة فتاة سمراء رشيقة يرقص معها على متن يخت فاخر يقضي عليه إجازة قصيرة مع أصدقائه.

وبدا رونالدو يتفاخر ببنيته الرياضية المميزة مع صديقته الجديدة، التي كانت ترتدي لبس بحر أسود من قطعتين، وليس معروفا حتى الآن من هي بالضبط.

وحاولت الفتاة الغامضة لفت انتباه رونالدو بمحاولاتها المستمرة الرقص معه ولف ذراعيه حول عنقه وإبراز مفاتنها وجسمها الرشيق، ولم يخل الأمر من قبلات متناثرة بينهما سواء على اليخت أو الشاطيء.

ويعيش رونالدو، البالغ 31 عاما، دون صديقة منذ انفصاله عن الروسية الحسناء إيرينا شايك في يناير/كانون الثاني 2015.

من ناحية أخرى، التقط المصورون عدة صور لرونالدو، أثناء إجراء تدريبات الركض مع بعض الأصدقاء، قبل ساعات قليلة من خسارة منتخب بلاده بهدف نظيف أمام إنجلترا وديا في استاد ويمبلي.

ويقضي هداف بطل أوروبا إجازة قصيرة بعد قيادة ريال مدريد للتتويج بدوري الأبطال أواخر الشهر الماضي بالفوز على جاره أتلتيكو مدريد، وقبل الانضمام لتشكيلة البرتغال التي ستشارك في نهائيات أمم أوروبا التي تنطلق في فرنسا، الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن ينضم رونالدو لتشكيلة البرتغال خلال يومين، ولذلك واصل تدريباته البدنية حيث التقط المصورون عدة صور له يركض عاري الصدر مع بعض أصدقائه في مضمار للجري.

كما التقطت له صورة أثناء ممارسة رياضة التجديف في البحر للحفاظ على لياقته البدنية وعضلاته التي يتميز بها.

وقال فرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، عن غياب رونالدو خلال مباراة إنجلترا "البرتغال ليس فريق اللاعب الواحد.. أريد اختبار جميع لاعبي الفريق ورونالدو لعب 4000 دقيقة هذا الموسم، وعندما تم تحديد موعد مباراة إنجلترا لم نكن ندري أن ريال مدريد سيتأهل لنهائي دوري الأبطال، لذلك غاب رونالدو عنا وكان بحاجة للراحة بعض الوقت".

وأضاف عقب مباراة إنجلترا، يوم الخميس الماضي "بالطبع رونالدو مهم جدا للفريق ولأي فريق في العالم، لكن هذه فرصة جيدة للعب دونه.. نأمل أن نخوض سبع مباريات في يورو 2016 والتأهل للنهائي، لكننا بحاجة لمعرفة اللعب دونه".

وسجل رونالدو 51 هدفا في 48 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات الموسم الماضي، وسيقود منتخب بلاده ضمن المجموعة السادسة في بطولة أوروبا، إلى جوار أيسلندا والنمسا والمجر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com