بايرن ميونخ يرفض عرضًا ضخمًا من ريال مدريد لضم آلابا – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يرفض عرضًا ضخمًا من ريال مدريد لضم آلابا

بايرن ميونخ يرفض عرضًا ضخمًا من ريال مدريد لضم آلابا
Football Soccer - Bayern Munich German Cup (DFB Pokal) victory parade - Munich, Germany - 22/05/16. Bayern Munich's David Alaba celebrates with the German Cup trophy. REUTERS/Michaela Rehle

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتطلع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، المتوج مع فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه كمدرب، للتعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد آلابا من بايرن ميونخ.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية، اليوم الثلاثاء: ”خوسيه أنخيل سانشيز، المدير الرياضي لريال مدريد، عقد اجتماعات في ميونخ في مناسبات عدة مع والد اللاعب المسؤول عن أعمال نجله“.

ويحاول النادي الإسباني ضم آلابا، البالغ من العمر 23 عاما، مقابل 50 مليون يورو لكنه رفض، ويريد 80 مليون يورو رغم أنها صفقة انتقال لمدافع.

ورغم ارتفاع قيمة الصفقة، إلا أن ريال مدريد يفكر في إتمامها باعتباره استثمارا ذكيا في لاعب شاب متعدد المواهب ويلعب في أكثر من مركز.

وحال تألق آلابا مع منتخب بلاده في يورو 2016 من الممكن أن يرتفع سعره وتزيد عن 80 مليون يورو، التي يطلبها بايرن ميونخ، خاصة وأن بيب غوارديولا، المدير الفني السابق للنادي البافاري، كان معجبا للغاية باللاعب ذو البشرة السمراء وكذلك المدرب المقبل كارلو أنشيلوتي وبالطبع زيدان.

ويشغل البرازيلي مارسيلو حاليا مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد، وربما يشغل آلابا هذا المركز، خاصة وأنه كان يشغله في بايرن ميونخ ويمكنه كذلك اللعب في مركز قبل الدفاع ولاعب الوسط المدافع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com