وكيلة أعمال ألفيس تكشف حقيقة انتقاله ليوفنتوس
وكيلة أعمال ألفيس تكشف حقيقة انتقاله ليوفنتوسوكيلة أعمال ألفيس تكشف حقيقة انتقاله ليوفنتوس

وكيلة أعمال ألفيس تكشف حقيقة انتقاله ليوفنتوس

نفت وكيلة أعمال البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة ما ذكرته تقارير بشأن توقيعه على اتفاق مبدئي مع يوفنتوس لكنها قالت إن بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم مهتم بضم اللاعب إضافة إلى أندية أخرى.

وذكرت صحيفتا "الموندو ديبورتيفو" و"وسبورت" - ومقرهما برشلونة - أن اللاعب البرازيلي الدولي سينتقل إلى يوفنتوس هذا الصيف لمدة 3 سنوات بعد أن قضى 8 سنوات في الفريق الكتالوني.

ورغم ذلك أبلغت دينورا سانتا آنا دا سيلفا وكيلة أعمال ألفيس وزوجته السابقة صحيفة "ماركا": "ليس حقيقيًا حدوث اتفاق".

وأضافت: "لم يبرم داني أي تعاقد مع أي طرف وهو في الوقت الراهن في البرازيل واهتمامه ينصب فقط على تقديم عمل جيد مع المنتخب".

وتابعت: "حقيقي أنني التقيت (بمسؤولي) يوفنتوس ولكن ليس فقط معهم. التقيت (بمسؤولي) ناديين تركيين وبفريق إنجليزي وآخر في فرنسا ولكن لا نملك عروضًا وليس لدينا ما نقيمه".

وثارت تكهنات في الصيف الماضي بشأن رحيل ألفيس عن برشلونة ولكن بعد أشهر من المفاوضات قال اللاعب إنه وقع عقدًا جديدًا مع الفريق حتى يونيو 2017 مع إمكانية تجديده لعام إضافي.

وانتقل ألفيس (33 عامًا) من إشبيلية إلى برشلونة في 2008 ولعب 43 مباراة هذا الموسم وتُوِّج بلقبي الدوري والكأس المحليين قبل أن ينضم لتشكيلة البرازيل في كأس كوبا أمريكا المقرر انطلاقها الشهر المقبل في الولايات المتحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com