فيل نيفيل يلحق بشقيقه ويرحل عن فالنسيا

فيل نيفيل يلحق بشقيقه ويرحل عن فالنسيا
VALENCIA, SPAIN - AUGUST 19: Valencia CF assistant coach Phil Neville gestures prior to the UEFA Champions League Qualifying Round Play Off First Leg match between Valencia CF and AS Monaco at Mestalla Stadium on August 19, 2015 in Valencia, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images)

المصدر: فالنسيا - إرم نيوز

‭ ‬‬قال فيل نيفيل اليوم الأربعاء إنه سيترك منصبه كمساعد لمدرب فالنسيا المنافس ليرافق شقيقه غاري الذي أُقيل من تدريب الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في نهاية مارس.

وأعلن لاعب منتخب إنجلترا السابق (39 عامًا) عزمه الرحيل بعد يوم واحد من توقيع باكو إيستاران على عقد يمتد لعامين ليظل مدربًا لفالنسيا.

وقال نيفيل لوسائل إعلام بريطانية: ”أعتقد أنه بتعيين باكو كمدرب سأرحل عن النادي وأبحث عن فرص أخرى“.

وأضاف: ”هذه هي كرة القدم. أتمنى في المستقبل أن أصبح مدربًا.. سأرغب في اصطحاب طاقمي معي. هذا هو الوضع الآن وحان وقت رحيلي عن فالنسيا لأحصل على فرص أخرى تأتي في طريقي“.

وانضم نيفيل (39 عامًا) للجهاز الفني لفالنسيا في يوليو ليعاون المدرب نونو إسبيريتو سانتوس والذي خلفه غاري في ديسمبر 2015.

لكن الموسم السيئ لفالنسيا مع غاري أطاح به من المنصب بعد 4 أشهر بينما واصل شقيقه الأصغر فيل عمله مع المدرب المؤقت إيستاران وأنهى الفريق الدوري في المركز 12.

وأضاف نيفيل الذي كان مساعد للمدرب ديفيد مويز في مانشستر يونايتد: ”بشكل عام لا يمكنني التفكير بشكل سلبي في التجربة من ناحية تطوري كمدرب وكشخص. تعلمت الكثير في السنوات الأخيرة“.
2157256

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة