مدرب برشلونة: نهاية الموسم كانت رائعة

مدرب برشلونة: نهاية الموسم كانت رائعة

المصدر: مدريد – إرم نيوز

أعرب لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن شعوره بالفخر بحصول فريقه على ثنائية الدوري والكأس في إسبانيا، مؤكدا أنه سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال إنريكي بعد فوز برشلونة على إشبيلية، أمس الأحد، في نهائي كأس الملك بهدفين نظيفين في الوقت الإضافي: ”لقد كانت نهاية الموسم رائعة، ليس فقط بسبب المباريات الأخيرة في الليغا، التي كان علينا أن نفوز بها جميعا لكي نكون أبطالا، سيناريو هذا الكأس كان صعبا جدا أيضا بالنسبة لنا“.

وأضاف إنريكي، بعد المباراة، التي لعبها برشلونة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36، عقب طرد اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو: ”الفريق كان يلعب بعشرة لاعبين“.

وأنهى فريق لويس إنريكي الموسم بالفوز بأربعة ألقاب: الدوري والكأس والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية، حيث أخفق فقط في تحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

وتابع: ”الفريق مكون من أبطال ويعرف كيف ينافس بقوة رغم الصعوبات“.

وأكمل: ”هذ الفريق لا يمكنه أن يظهر شخصية أكبر، هذا اللقب هو بمثابة جائزة لفريق صنع ليهاجم، ولكنه أيضا عندما تعين عليه أن يدافع نجح في المنافسة وعرف كيف يلعب كرة القدم ويستمتع بها، أهنئ اللاعبين لأنهم ليسوا رائعين عند امتلاك الكرة وحسب بل وعند عدم امتلاكها أيضا“.

وأشار إنريكي، الذي يمتد تعاقده حتى عام 2017، إلى أن هدفه هو الاستمرار في الموسم المقبل على مقعد المدير الفني لبرشلونة.

واستطرد: ”تحقيق الفوز في عام واحد صعب للغاية، الفوز لعامين فهذا أمر رائع، إذا التزم كل واحد بدوره فسنحقق هذا الإنجاز في العام الثالث أيضا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com