اليويفا يجهز تكريمًا لإشبيلية بعد ثلاثية الدوري الأوروبي

اليويفا يجهز تكريمًا لإشبيلية بعد ثلاثية الدوري الأوروبي
Football Soccer - Liverpool v Sevilla - UEFA Europa League Final - St. Jakob-Park, Basel, Switzerland - 18/5/16 Sevilla celebrate with the trophy after the game Reuters / Marcelo del Pozo Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: إشبيلية - إرم نيوز

سيتسلم إشبيلية الإسباني جائزة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي بفوزه 3/1 على ليفربول الإنجليزي في النهائي يوم الأربعاء الماضي في بازل.

وقال خوسيه كاسترو رئيس إشبيلية اليوم الجمعة ”تمكنا من تسجيل 3 أهداف أمام فريق كبير.. يملك ضعف ميزانيتنا وألقابنا. فريقي لا حدود له“.

وعوّض الفريق الأندلسي تأخره 1/0 في النهائي لينتفض بشكل رائع في الشوط الثاني بهدف للمهاجم كيفن غاميرو وثنائية للقائد كوكي.

ولم يكشف الاتحاد الأوروبي عن طبيعة التكريم الخاص.

وأهدى الاتحاد الأوروبي للعبة ملصقًا شرفيًا لبرشلونة بطل إسبانيا يوجد على قميصه حاليًا بعد فوزه باللقب الخامس في دوري أبطال أوروبا في 2015.

وربما يضيف إشبيلية لقبًا جديدًا إلى خزائنه إذا تفوق على برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا بعد غدٍ الأحد على استاد فيسنتي كالديرون.

وأضاف كاسترو ”نملك تشكيلة مذهلة ومدربين إضافة لناد رائع ويجب أن نواصل المسيرة لتحقيق لقبنا الثاني (هذا الموسم)“.

من جهة أخرى قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة إن ناديي ليفربول وإشبيلية يواجهان إجراءات انضباطية نتيجة لسلوك جماهيرهما خلال مباراة الفريقين في نهائي الدوري الأوروبي في بازل.

واتهم الاتحاد الأوروبي للعبة الناديين بسبب شغب جماهيرهما في المباراة التي أُقيمت بسويسرا الأربعاء الماضي.

ووجه الاتحاد القاري اتهامات لليفربول أيضًا بسبب إشعال جماهيره للألعاب النارية بينما تم اتهام جماهير إشبيلية بإلقاء مقذوفات.

ووقعت مناوشات بين جماهير الفريقين قبل المباراة التي حسمها إشبيلية بالفوز 3/1.

وتقاسمت جماهير الفريقين أحد جوانب الاستاد وعندما اندلعت الاشتباكات بينها لم يكن هناك العدد الكافي من مشرفي الملعب في البداية لمنع تطور الأمور.

ودخلت الشرطة إلى المدرجات بعدها بدقائق ووقفت حاجزًا بين مشجعي الفريقين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة