دل بوسكي يستبعد توريس وكوستا من قائمة إسبانيا ليورو 2016

دل بوسكي يستبعد توريس وكوستا من قائمة إسبانيا ليورو 2016

المصدر: مدريد ـ إرم نيوز

خرج الثلاثي دييغو كوستا وخوان ماتا وفرناندو توريس من تشكيلة مبدئية لإسبانيا للمشاركة في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم بعدما اختار فيسنتي ديل بوسكي 25 لاعبا اليوم الثلاثاء.

وأصيب كوستا في مباراة تشيلسي أمام ليفربول بالجولة قبل الأخيرة للدوري الإنجليزي بينما غاب عن التشكيلة توريس رغم ظهوره بشكل رائع مع أتلتيكو مدريد في المباريات الأخيرة من الموسم.

ولم يضم ديل بوسكي أيضا باكو ألكاسير مهاجم فالنسيا وهداف إسبانيا في التصفيات الأوروبية وسانتي كازورلا لاعب وسط آرسنال.

كما خرج ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد وسيرجي روبرتو لاعب برشلونة وماريو جاسبار لاعب فياريال من تشكيلة حامل اللقب رغم مشاركتهم في مباراتين وديتين أمام إيطاليا ورومانيا في مارس آذار الماضي.

وستخوض إسبانيا ثلاث مباريات ودية أمام البوسنة وكوريا الجنوبية وجورجيا قبل أن تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام جمهورية التشيك في 13 يونيو حزيران المقبل.

وفضل دل بوسكي توجيه الدعوة للاعبين شابين لم يسبق لهما المشاركة مع المنتخب ، وهما ساول ولوكاس فاسكيز ، ضمن قائمة أولية تضم 25 لاعبا.

وضمت القائمة التي أعلنها دل بوسكي اليوم الثلاثاء :

في حراسة المرمى : إيكر كاسياس (بورتو البرتغالي) وديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وسيرخيو ريكو (إشبيلية).

وفي الدفاع : سيرخيو راموس (ريال مدريد) وجيرارد بيكيه (برشلونة) وداني كارفاخال (ريال مدريد) وجوردي ألبا (برشلونة) ومارك بارترا (برشلونة) وسيزار أزبيليكويتا (تشيلسي الإنجليزي) وميكيل سان خوسيه (أتلتيك بيلباو) وخوانفران (أتلتيكو مدريد).

وفي خط الوسط : برونو (فياريال) وسيرخيو بوسكيتس (برشلونة) وكوكي (أتلتيكو مدريد) وتياغو (بايرن ميونيخ الألماني) وأندريس إنييستا (برشلونة) وإيسكو (ريال مدريد) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وسيسك فابريغاس (تشيلسي الإنجليزي) وساؤل (أتلتيكو مدريد).

وفي الهجوم : أريتز أدوريز (أتلتيك بيلباو) ونوليتو (سيلتا فيغو) وألفارو موراتا (يوفنتوس الإيطالي) ولوكاس فاسكيز (ريال مدريد) وبيدرو (تشيلسي الإنجليزي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com