هل تعلم عدد علاقات رونالدو النسائية؟

هل تعلم عدد علاقات رونالدو النسائية؟
Football Soccer - Manchester City v Real Madrid - UEFA Champions League Semi Final First Leg - Etihad Stadium, Manchester, England - 26/4/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo before the game Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ارتبط كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، بالكثير من الفاتنات معظمهن عارضات أزياء من الشهيرات قبل وبعد صداقتهم بالدون.

ورغم كثرة العلاقات النسائية لرونالدو، البالغ من العمر 31 عاما، إلا أنه غير مرتبط حاليا بأي صديقة منذ انفصاله عن الروسية الحسناء إيرينا شايك في يناير/كانون الثاني 2015.

ومنذ انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية ربطت وسائل الإعلام بين ”الدون“  والعديد من الجميلات، وذلك قد يرجع إلى وسامته وشهرته وثروته الطائلة وميزاته الكثيرة التي عددها هو بنفسه في لقاء تلفزيوني العام الماضي على هامش إطلاق فيلمه التسجيلي الذي يحمل اسمه، وذلك في عرض خاص في العاصمة البريطانية لندن.

والدة كريستيانو

ورغم كل ما يتردد يوميا عن صديقة جديدة لرونالدو، إلا أن نجم ريال مدريد لم يعلن بنفسه عن ارتباطه بأي صديقة جديدة، ولكنه بدلا من ذلك كرس حياته لأسرته خاصة امه وابنه الصغير كريستيانينو الذي ما زال لا يعلم من هي أمه.

وما زالت هذه الفتاة الأمريكية الشابة مجهولة ولا يعلم أحد عنها أي شيء سوى رونالدو نفسه ووالدته، حيث تعرف إلى هذه الفتاة في 2010 بالولايات المتحدة واشترط عليها الاختفاء تماما بعد ولادة ابنهما وعدم المطالبة به مطلقا مقابل مبلغ ضخم من المال، قالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية آنذاك إنه 10 ملايين جنيه إسترليني.

تشعبت علاقات رونالدو بالجميلات وسنحاول أن نلخصها ونصنفها وفقا لمرحلة ما قبل إيرينا شايك وما بعدها، نظرا لأن عارضة الأزياء فائقة الجمال استمرت علاقتها مع هداف ريال مدريد نحو خمس سنوات:

ما بعد إيرينا شايك

مايا دارفينغ

عارضة أزياء دانماركية شابة تبلغ من العمر 20 عاما فقط، أي أن رونالدو يكبرها بنحو 11 عاما، وقد أشارت صحيفة برتغالية إلى أن ”الدون“ دخل معها في علاقة عاطفية قصيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن دارفينغ أحدث صديقات رونالدو، وفقا لوسائل الإعلام، تابعت مباراة ريال مدريد مع مالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم التي سجل فيها رونالدو هدفين.

كلاوديا سانشيز

ذكرت صحيفة برتغالية كذلك أن رونالدو ارتبط بصديقة إسبانية تعمل في عروض الأزياء أيضا هي كلاوديا سانشيز، وهي التي ظهرت معه في إعلان العطور الذي يحمل علامته التجارية.

لكن كلاوديا ارتبطت بعلاقة سابقة مع زميله في ريال مدريد كريم بنزيما، لتتراجع هذه الشائعات نظرا لأن رونالدو لم يظهر معها في العلن بخلاف تصوير الإعلان.

فانيسا هوبينكوثين

تقارير إعلامية في إسبانيا أشارت إلى أن المكسيكية فانيسا هوبينكوثين، التي تعمل مقدمة للبرامج الرياضية في إحدى المحطات المكسيكية ارتبطت برونالدو عندما قامت الأولى بزيارة عمل إلى مدريد.

وفانيسا هي عارضة أزياء وممثلة أشرفت على التغطية الإعلامية للمنتخب المكسيكي في آخر بطولتي عالم في 2014 و2010، ووالدها هو ديتير هوبينكوثين لاعب كرة قدم ألماني أي أنها مكسيكية ألمانية وتعشق نادي شالكة، لكنها نفت في وقت لاحق أنها التقت رونالدو من الأساس.

أليسيا تيديشي

تردد أن عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية أليسيا تيديشي ارتبطت برونالدو بعد شهور قليلة من انفصاله عن إيرينا، ووفقا لصحيفة ”لا غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية فإن عارضة الأزياء التي تشبه إلى حد كبير إيرينا خطفت قلب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن أليسيا بدأت العلاقة مع رونالدو خلال زيارة قامت بها للعاصمة الإسبانية مدريد لمشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ملعب ”سانتياغو برنابيو“ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

لوسيا فاليون

كشفت صحيفة ”ديلي ميل“ عن أن رونالدو ارتبط عقب انفصاله مباشرة بإيرينا بالصحفية ومقدمة البرامج الرياضية الإسبانية لوسيا فاليون، بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه معها خلال حفل الفيفا لاختيار أفضل لاعب في العالم 2015.

لكن فاليون التي تعمل مراسلة بالتليفزيون الإسباني صرحت في وقت لاحق بأنه لا توجد علاقة بينها وبين رونالدو، وارتبطت فيما بعد بالمكسيكي خافيير هيرناندز (تشيتشاريتو)، مهاجم ريال مدريد السابق وباير ليفركوزن الحالي.

كيندال جينر

عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية شقيقة كيم كاردشيان صرحت في وقت سابق من العام الحالي بأنها تتمنى الارتباط برونالدو، لكن الأخير لم يعلق على هذا العرض السخي منها!

ماريسا مينديز

الابنة الكبرى لخورخي مينديز، مدير أعمال رونالدو، ومواطنه البرتغالي وعمرها حاليا نحو 25 عاما وانتشر ارتباطهما في أعقاب حضورها حفل إطلاق فيلم ”رونالدو“ في لندن، لكن لم يصدر أي شيء عن الطرفين أو خورخي مينديز نفسه ينفي أو يؤكد هذه العلاقة التي تبدو منطقية نظرا لقربه من خورخي، وكذلك لكونها برتغالية مثله.

ما قبل إيرينا شايك

ماريا شارابوفا

تعتبر لاعبة التنس ماريا شارابوفا من حسناوات عالم الرياضة وارتبطت لفترة مع النجم البرتغالي في عام 2006، دون أن يؤكد الطرفان الخبر أو ينفياه.

الإسبانية نيريدا غاياردو

عارضة الأزياء الحسناء ارتبطت بالنجم البرتغالي لمدة 5 أشهر في 2008 وتعتبر من حسناوات عالم الأزياء.

الممثلة الإنجليزية جيما أتكنسون

ظهرت مؤخرا لتروي تفاصيل لقائها الأول مع ”الدون“ في حينما كان عمره 21 عاما في مانشستر يونايتد، حيث تناولا كوبا من الشاي وشاهدا أحد المسلسلات البريطانية الكوميدية في منزلها!

وقد واعدت النجم البرتغالي لفترة وظهرا سويا في بضع حفلات لكن مطاردات الإعلام جعلت العلاقة تنتهي بسرعة، وتعتبر أتكنسون من جميلات السينما البريطانية.

كيم كارديشيان

بطلة تليفزيون الواقع وإحدى نجمات العالم حاليا ارتبطت بالنجم البرتغالي لفترة قصيرة وانتهت علاقتهما سريعا لتدخل شقيقتها الصغرى كيندال في علاقة جديدة معه.

الأمريكية باريس هيلتون

سليلة عائلة هيلتون صاحبة سلسلة الفنادق الشهيرة والحسناء التي تعشق النجوم، ارتبطت بالنجم البرتغالي لمدة أسبوع ممتع وانتهت القصة.

الممثلة الهندية بيباسا باسو

ظهرت مع رونالدو في بضع مناسبات وحفلات وارتبطت معه بعلاقة رفضت الحديث عنها، لكنها بين الأجمل في سلسلة نساء رونالدو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة