رياضة

سر جلوس داني ألفيس بديلا أمام فالنسيا
تاريخ النشر: 18 أبريل 2016 5:38 GMT
تاريخ التحديث: 21 نوفمبر 2021 16:39 GMT

سر جلوس داني ألفيس بديلا أمام فالنسيا

برشلونة يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2003.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يبدو أن الدولي البرازيلي داني ألفيس تعرض لعقوبة شديدة من إدارة برشلونة بعد الفيديو الساخر، الذي بثه عبر حسابه على إنستغرام، في أعقاب الخسارة أمام أتليتكو مدريد في إياب دوري أبطال أوروبا، لذلك غاب عن تشكيلة فريقه الأساسية أمام فالنسيا.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية أن ألفيس لم يبدأ مباراة فالنسيا على ملعب ”نو كامب“، بعدما ظهر في فيديو مرتديا شعرا مستعارا ويقلد صوت صديقته ”جوانا سانز“ ويتحدث عن الخسارة أمام أتلتيكو والخروج من دوري أبطال أوروبا؛ ما أثار الكثير من مشجعي برشلونة في جميع أنحاء العالم.

وعلق رئيس النادي جوسيب بارتوميو على الفيديو وانتقده بشده، وقال إنه حال وجود عقاب لألفيس لن يتم الإعلان عنه وهو ما حدث، حيث استبعد بشكل مفاجئ عن المباراة، التي خسرها برشلونة بهدفين مقابل هدف على ملعبه.

وما أثار الاستغراب هو أنه بعد الخسارة لم يظهر الضيق على ألفيس بل صور هذا الفيديو وانتحل شخصية صديقته وحاول أن يتعامل مع الخسارة بشيء من السخرية؛ ما أثار استياء جماهير النادي الكاتالوني.

وتعرضت آمال برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري لانتكاسة أخرى بعد الهزيمة على ملعبه 2-1 أمام فالنسيا وهي الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ 2003.

ويتساوى فريق المدرب لويس إنريكي مع أتليتيكو مدريد برصيد 76 نقطة لكل منهما، لكن برشلونة يتصدر المسابقة بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة مع الفريق الذي أخرجه من دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك