وكيل أعماله: سواريز مختلّ عقليًا – إرم نيوز‬‎

وكيل أعماله: سواريز مختلّ عقليًا

وكيل أعماله: سواريز مختلّ عقليًا

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

طالب الأوروغوياني دانييل فونسيكا وكيل أعمال اللاعبين موكله السابق مهاجم برشلونة لويس سواريز بالذهاب لعيادة نفسية أو تغيير طبيبه النفسي الحالي، بعدما اتهمه الأخير بأنه مدين له بنسبة 20% من صفقة انتقاله سنة 2006 لفريق غرونيغن الهولندي قادمًا من ناسيونال الأوروغوياني.

واتهم سواريز مواطنه النجم السابق لفرق يوفنتوس ونابولي وروما وريفربليت بأنه كذب عليه حين أقنعه بالتخلي عن نسبة 20% من مبلغ صفقة بلغت مليون دولار كما أكد له أنه سيتقاضى مبلغ 30 ألف دولار شهريًا لكنه لم يأخذ سوى 10 آلاف فقط.

وقال مهاجم برشلونة إن وكيل أعماله السابق أخبره أنه سيعوض له في صفقته التالية لكنه لم يفعل وقال: كانت أحد المواقف الصعبة في حياتي حاول أن يعوضني من خلال انتقالي لأياكس، لكني لا أعرف لماذا فعل ذلك مع العلم أنه لاعب سابق ويعرف الصعوبات التي يعانيها اللاعبون الشباب والقادمون من ظروف صعبة“.

ورد فونسيكا بقوة على نجم المنتخب الأوروغوياني وقال ”ببساطة إنه يكذب وجبان لا يستطيع إثبات كل ما قاله، يجب أن يغير طبيبه النفسي الحالي الذي يتردد عليه أو الذهاب أفضل لعيادة نفسية للعلاج“.

وأكد وكيل الأعمال الأوروغوياني أن خلافه مع سواريز لا علاقة له بكرة القدم وأنها بأشياء أخرى يرفض الحديث عنها حاليًا وطالب مواطنه بأن يكون جريئًا ويكشفها.

وقال فونسيكا ”حين كان في منتخب الناشئين اتصلوا بي ليخبروني بأن أشياء ما تحدث معه فقدمت وقلت له كلامًا غير مريح وهو ما لم يتقبله ودفعه حاليًا للكذب علي، إن كان جريئًا فليقل الحقيقة بدل القول بوقاحة أني مدين له بمبلغ 200 ألف دولار“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com