راموس.. هل حان وقت الرحيل عن ريال مدريد؟ – إرم نيوز‬‎

راموس.. هل حان وقت الرحيل عن ريال مدريد؟

راموس.. هل حان وقت الرحيل عن ريال مدريد؟

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

حين تخلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن الحارس والقائد إيكر كاسياس الصيف الماضي كان الجميع يتوقع أن يتبعه بالمدافع سيرجيو راموس، لكونه لم ينس لهما العصيان الذي كان سببا في رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكاد بيريز أن يتخلى عن راموس لصالح مانشستر يونايتد في صفقة مهمة بلغت أكثر من 50 مليون يورو، لكنه كان يخشى غضب الجماهير البيضاء، والتي لم تتقبل الطريقة التي رحل بها الحارس كاسياس وعدّتها مهينة لأسطورة ملكية.

ومدد سيرجيو راموس عقده لغاية 2020 لينهي الجدل في صيف ساخن عاشه ريال مدريد بعد إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من مهامه وسط غضب كبير من نجوم الفريق.

ولم ينجح المدافع الدولي الإسباني في تأكيد جدارته بقيادة ريال مدريد بعدما تسلم شارة القيادة برحيل كاسياس، وارتكب أخطاء فادحة هذا الموسم كلفت الفريق عدة أهداف، كما تلقى بضع بطائق ملونة في لقاءات سهلة، وجاء الطرد أمام برشلونة، أمس السبت، ليصب الكثير من الزيت على نار تطبخ في الخفاء من طرف رئيس الفريق الراغب في ثورة في صفوف اللاعبين الصيف المقبل.

وأصبح بيريز في طريق مفتوح للتخلي عن المدافع سيرجيو راموس، دون الخوف من غضب جماهيري لكون أنصار الفريق الملكي يعدّونه -حاليا- لا يستحق قيادة الفريق ولا دفاعه ويفضلون الفرنسي رافاييل فاران والتعاقد مع مدافع جديد.

مصير سيرجيو راموس حُدّد بشكل كبير وأصبح أقرب للرحيل عن الفريق الملكي الصيف المقبل وحده الفوز بالحادية عشرة في دوري الأبطال قد تنقذه وتفرض على الرئيس فلورنتينو بيريز تعديل سياسته المتوقعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com